إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب إستقبل وفداً من قيادة "الإشتراكي"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-21

إستقبل رئيس الحزب، وفداً من قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي ضم نائب رئيس الحزب دريد ياغي، أمين السر العام ظافر ناصر، مفوض الشؤون الداخلية هادي أبو الحسن، وأعضاء مجلس القيادة ، نشأت الحسنية، عفراء عيد، وطانيوس الزغبي. 

وحضر اللقاء الى جانب رئيس الحزب، رئيس المكتب السياسي، عميد الإعلام، عميد التربية والشباب، والمندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي، وقد هنأ وفد "الاشتراكي" قيادة "القومي" بذكرى تأسيس الحزب، وبانتخاب الأمين الناشف رئيساً.

 جرى خلال اللقاء بحث في المستجدات السياسية، وكان تأكيد مشترك على ضرورة تحصين الساحة الداخلية اللبنانية، من خلال تعزيز الوحدة وصون الإستقرار وحماية السلم الأهلي، ورأى المجتمعون أن البلد بحاجة ماسة إلى التماسك الداخلي، وتغليب مصلحة لبنان واللبنانيين والاهتمام بشؤون الناس ومعاناتهم على الصعد الإقتصادية والإجتماعية والتنموية.

 وأكد المجتمعون أن الظرف الراهن في لبنان، يملي على الجميع، تحمل المسؤوليات الوطنية، وتعزيز ثقافة الحوار والانفتاح، التي هي أحد أبرز العوامل التي تساهم في خلق قواسم مشتركة وتؤمن مساحة التقاء بين مختلف الأفرقاء وبما يصب في الصالح العام.

  كما تم البحث في العلاقات الثنائية بين الحزبين، فكان إستعراض لمراحل هذه العلاقة خصوصاً في خضم الأخطار التي واجهت لبنان إبان الإحتلال "الإسرائيلي"، وابدى المجتمعون كل الحرص على أهمية الدفع بالعلاقات المشتركة، وانتقالها من إطارها الحالي على صعيد في المناطق، الى إطار أوسع وأشمل.

 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018