إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية الخنشارة احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-21

أحيت مديرية الخنشارة التابعة لمنفذية المتن الشمالي ذكرى تأسيس الحزب بحضور منفذ عام المتن الشمالي وأعضاء هيئة المنفذية، رئيسة مؤسسة رعاية اسر الشهداء، مدير مديرية المتين وعدد من المسؤولين.

 كما حضر الاحتفال المختاران ميشال سماحه وطوني سماحه، وجورج العقل عن الحزب الشيوعي اللبناني وفاعليات. 

استهل الحفل بالنشيدين اللبناني والحزبي، وتلت الرفيقة نهلا رياشي بيان عمدة الاذاعة بالمناسبة.

 ثم القى منفذ عام المتن الشمالي كلمة تحدث فيها عن معاني التأسيس، لافتاً إلى المحطات النضالية التي سجلها الحزب على مرّ تاريخه، وإلى تضحيات القوميين الاجتماعيين دفاعاً عن أرضنا وشعبنا.

 وأكد أن الحزب السوري القومي الاجتماعي هو حزب الوحدة القومية، ومن هذا الموقع دافعنا عن وحدة لبنان في مواجهة مشاريع التقسيم والكانتونات والغيتوات الطائفية والمذهبية. كما أن حزبنا هو حزب الصراع، ومن هذا الموقع قاومنا الاحتلال اليهودي وقدمنا كواكب الشهداء والاستشهاديين في مسيرة نضال اثمرت تحريراً وانتصاراً. 

وشدد على ضرورة التمسك بعناصر قوة لبنان وحماية السلم الأهلي وصون الاستقرار، في مواجهة الأخطار التي لا تزال محدقة بالبلد، لا سيما الخطرين الصهيوني والارهابي.

وجدد المنفذ العام التاكيد على أهمية التمسك بالقيم والمناقب في كل أمور الحياة، لأن القيم هي معيار الانتماء الحقيقي لأمتنا. 

وختم متوجهاً بالتهنئة الى القوميين الاجتماعيين بمناسبة ذكرى تأسيس حزبهم، الحزب السوري القومي الاجتماعي، وخصّ بالتهنئة الذي نسور الزوبعة الذين يقاتلون الارهاب والتطرف على ارض الشام.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018