إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية الدوير أحيت ذكرى تأسيس الحزب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-22

احيت مديرية الدوير التابعة لمنفذية النبطية ذكرى تأسيس الحزب بإحتفال اقامته في مطعم وصالة لافيتا في النبطية، حضره منفذ عام النبطية واعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية الدوير وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية التابعة للمنفذية، وفعاليات تربوية واقتصادية واجتماعية وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

بعد النشيد الوطني ونشيد الحزب، رحبت عريفة الحفل الرفيقة سيلين حطيط بالحضور، ثم ألقى مفوض الطلبة في النبطية كلمة مديرية الدوير، أشار فيها إلى أن تأسيس الحزب هو انبعاث النهضة، فكرة وحركة، ثبتت الانتماء لهذه الارض.

وتحدث في كلمته عن تضحيات القوميين الاجتماعيين دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، لافتاً إلى دور الحزب الفعّال في مواجهة الإرهاب، فالقوميون يثبتون ان الدماء في عروقهم هي ملك الأمة، وتبذل الآن من أجل الأمة، فتحية الى شهداء الحزب والأمة الذين ارتوت الارض بدمائهم.

وختم قائلا: في ذكرى تأسيس الحزب، نجدد العهد باسم مديرية الدوير، مديرية الشهيد الرفيق حسين يوسف، والشهيد الرفيق حسن درويش، والشهيد الرفيق حسين حطيط، والشهيد الرفيق عدنان قانصو، وباسم كل السوريين القوميين الاجتماعيين باننا ثابتون على قسمنا حزب صراع مقاوم لا نهادن و لا نساوم.

وبعدها القى كل من الشاعرين جبران عياش وابو طعان قانصو قصيدتين من وحي المناسبة. ثم اختتم الاحتفال على وقع من الاناشيد والاغاني القومية والوطنية.

 


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018