إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب إستقبل الأمين القطري للبعث على رأس وفد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-06

إستقبل رئيس الحزب الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان نعمان شلق، على رأس وفد ضم عضوي القيادة القطرية أحمد عاصي وفريد الطويل.

حضر اللقاء الى جانب رئيس الحزب، عميد الإعلام.

جرى عرض للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية، وكان تأكيد على أهمية تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في لبنان، وأن تنصب كل الجهود في سبيل تعزيز الحفاظ على عناصر قوة لبنان وتعزيزها، في مواجهة العدو الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف.

أكد المجتمعون أهمية الانجازات والانتصارات التي تحققها سورية في مواجهة الارهاب ورعاته، والثقة الكاملة بقدرة الدولة السورية قيادة وجيشاً وشعبا وقوى، على التغلب على اثار الحرب الارهابية، وتثبيت معادلة الردع في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم.

حذر المجتمعون من خطورة اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده الى القدس المحتلة، لأن هذا الاعلان اذا حصل، يشكل اعترافاً أميركيا علنيا بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، بما يناقض المواثيق والاعراف الدولية.

ودعا المجتمعون الى أن أوسع تحرك شعبي على كل الساحات العربية، للتعبير عن الغضب العارم والتصدي لمفاعيل الاعلان الأميركي، الذي هو بمثابة اعلان لتصفية المسألة الفلسطينية وتكريس الاحتلال الصهيوني.

وجدد المجتمعون الدعوة إلى الوحدة الفلسطينية، واعادة الاعتبار لخيار الكفاح المسلح سبيلا وحيدا للتحرير وتثبيت حق العودة، وللوقوف بوجه كل ما يحاك من مؤامرات ومن عمليات تطبيع علني مع العدو على حساب فلسطين والفلسطينيين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018