إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ناموس منفذية صور في احتفال الجبهة الديمقراطية قرار تقسيم فلسطين اعتداء أممي على حقنا وسيادتنا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-01

وصف ناموس منفذية صور قرار تقسيم فلسطين الذي اصدرته الأمم المتحدة قبل سبعين عاماً، بأنه "وعد بلفور" مشؤوم ثان، وهو اعتداء أممي على حقنا وسيادتنا.

وقال: نحن نؤمن بأن فلسطين جزء من أمتنا، وهذا الجزء غير قابل للتجزئة والتقسيم، وردنا على قرار التقسيم، أننا لا نساوم على الحق، ومتمسكون بالمقاومة خيارا ونهجاً لاستعادة حقنا، ونعمل لتحقيق الوحدة بمواجهة ثقافة التفتيت.

أضاف: ان صراعنا مع العدو اليهودي هو صراع وجودي مصيري، فهو حركة استيطانية توسعية عنصرية مجرمة، تحتل أرضنا وتقتلع شعبنا، وتأتي بقطعان المستوطنين اليهود من شتى اصقاع الأرض لتغيير هوية فلسطين بالاستيطان.

وإذ أكد أن لا سبيل للانتصار على عدونا الا بالمقاومة، وأن العدو لا يفهم الا سياسة الحديد بالحديد والنار بالنار، فإنه جدد دعوة الحزب القومي إلى الوحدة الفلسطينية على أساس برنامج نضالي لتحرير فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر.

موقف ناموس منفذية صور جاء خلال لقاء اقامته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني والذكرى السنوية الاولى لرحيل القائد الثوري فيديل كاسترو وذكرى اندلاع الانتفاضة الاولى.

وقد حضر اللقاء ممثلين عن الاحزاب والقوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية والاتحادات والمؤسسات الاجتماعية والثقافية والاعلامية واعضاء المجالس البلدية والاختيارية ومكاتب نسوية وفعاليات وطنية واجتماعية وقيادة الجبهة الديمقراطية في منطقة صور وحشد من ابناء شعبنا في المخيم.

تخلل الاحتفال كلمات لعضو قيادة اقليم جبل عامل في حركة أمل الحاج صدر الدين داوود، مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد جلال ابو شهاب، مسؤول حماس في صور الشيخ عبد المجيد العوض، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة، وعضو قيادة اقليم لبنان في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في برج الشمالي ابو عماد عيد، آية نزار مصطفى التي قدمت الخطاء.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018