إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية طاريا إحتفلت بالتأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-01

أقامت مديرية طاريا التابعة لمنفذية بعلبك احتفالاً بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، حضره وكيل عميد القضاء، مدير المديرية، وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهل الحفل بكلمة ألقتها الرفيقة روبيدة حمية من وحي المناسبة أشارت فيها الى أن التأسيس هو أولى محطات الوعي القومي الإجتماعي التي تكرست عبر مبادى وعقيدة الحزب السوري القومي الاجتماعي التي ارساها باعث نهضتنا أنطون سعاده.

وتوجهت بالتحية الى شهداء الحزب والأمة. كما حيّت نسور الزوبعة الذي يبذلون الدماء والتضحيات دفاعاً عن ارضنا وشعبنا.

وألقى وكيل عميد القضاء كلمة أشار فيها الى عظمة العقيدة القومية الإجتماعية التي تزداد تألقاً وتوهجاً، بعد مرور خمسة وثمانين عاماً على تأسيس الحزب السوري القومي الإجتماعي الذي هو الإنجاز الأهم لسعاده بعد أن وضع العقيدة القومية الإجتماعية. ومن هنا تأتي أهمية الإلتزام بالمؤسسات الحزبية الكفيلة وحدها بتحقيق مشروع الحزب وأهدافه.

وقال أن "المحن والصعوبات التي مرت وتمر على امتنا تؤكد على صوابية الرؤية القومية الإجتماعية، فلا خلاص من التقسيم والشرذمة ولا مجال للقضاء على الطائفية والمذهبية الا من خلال العقيدة القومية الإجتماعية الجامعة، والتي كرّسها أنطون سعاده في مبادىء الحزب السوري القومي الإجتماعي وعقيدته.

وختم موجهاً التحية الى أبطال نسور الزوبعة الذين يسطرون البطولات في الميدان وساحات المواجهة يبذلون الدماء والأرواح فداء للأرض والأمة، مؤكدين قول سعاده أن الدماء التي تجري في عروقنا ليست ملكا لنا بل وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها".

ونوه بتكريم القيادة الروسية لمجموعة من مقاتلي نسور الزوبعة في تأكيد على العقيدة القتالية التي يتحلى بها القوميون الإجتماعيون في ميادين القتال الى جانب المناقبية التي يتمتعون بها في المجتمع.

وتوجه بالتهنئة إلى المنتمين الجدد، وقال: أنتم ايها الرفقاء تنتمون الى قضية تساوي وجودكم، لكن الذين يحملون هذه القضية، هم الجبابرة والأبطال، فلا تنتظروا طريقاً سهلة، لأنكم ستسلكون طريقاً صعبة وعرة، هي طريق النضال والمقاومة على كافة الصعد والميادين. ونحن على يقين بأنكم سترتقون بحزبكم ونهضتكم الى قمم المجد.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018