إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - صف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو ومرتزقته وكسر محاولتي زحف على نهم والجوف

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-19

سبأ - استهدف قصف صاروخي ومدفعي مواقع الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية ، فيما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولات زحف للمرتزقة في نهم والجوف .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في منطقة المروة و الحثيرة والرمضة والجمارك في جيزان ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين في موقعي الدخان والكرس ، واستهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في التبة الحمراء جنوب الخوبة وفي جبل قيس بقذائف المدفعية .

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في جبل سبحطل ، فيما مشطت مروحيات الأباتشي مناطق متفرقة في الربوعة .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في رقابة صلة وموقع عباسة ومنفذ الخضراء ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في مواقع المخروق ونهوقة والسديس والشبكة بنجران .

كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الغراميل و تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء بقذائف المدفعية .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي من نوع قاهر تو إم على معسكر لبنات التابع لمرتزقة العدوان في محافظة الجوف ، فيما أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه في وادي شواق بمديرية الغيل وسقوط قتلى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة باتجاه السلطاء والقناصين والحول في مديرية نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير مدرعة خلال العملية ، كما تم تدمير مدرعة للمرتزقة ومصرع طاقمها غرب تبة الحرزين بجبهة الهاملي في مديرية موزع بمحافظة تعز .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شمال صحراء ميدي .

وحسب المصدر تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في الحويمية بكرش في محافظة لحج .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018