إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية تكبد العدو ومرتزقته خسائر كبيرة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-21

سبأ - أسفرت عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية عن خسائر كبيرة في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وعتادهم العسكري خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان كسروا محاولة زحف للجيش السعودي ومرتزقته مسنوداً بالطيران الحربي والأباتشي على الجمارك بالطوال في جيزان وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

واستهدفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة وآلياتهم في جبل قيس ، منفذ الطوال ، الرمضة ، موقعي البيت الأبيض ، العبادية بقطاع جيزان ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ صمود على معسكر مسحية كتيل بالقطاع وتم قنص ثلاثة من المرتزقة في الرمضة .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة خلال كسر محاولة زحف واسعة على قرية الخل بجيزان استمرت من الصباح حتى المغرب ترافقت مع أكثر من 30 غارة وتمشيط مكثف بمروحيات الأباتشي وتحليق لطيران الاستطلاع .

ولفت المصدر إلى إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من القذائف على تجمعات الجنود السعوديين في قايم زبيد وجنوب قرية الخل والكرس خلال كسر الزحف .

وفي نجران استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء و التبة الرملية و الشبكة و عباسة ، وتم قنص ثلاثة من المرتزقة في تبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء ، في حين قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحاجر بعسير .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية عسكرية للجيش واللجان على مواقعهم في قرية يعيس بمحافظة الضالع ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

وفي محافظة الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة في نوبة صابر وبيت السيد بمنطقة وادي شواق بمديرية الغيل نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم في حين تم قنص أحد المرتزقة في المصلوب .


كما أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في وادي ملحان بمديرية المصلوب و تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صبرين وانقلاب مدرعة أخرى في العقبة بمديرية خب والشعف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة شمال يختل بمديرية المخا محافظة تعز ما أدى إلى إحراق آليتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما لاذ البقية بالفرار ، كما تم تدمير مدرعة للمرتزقة في جبهة الهاملي بمديرية موزع .

ووفقاً للمصدر قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الضباب و شبكة ذباب جنوب مدارس العمري و جبهة الوازعية بمحافظة تعز محققة إصابات مباشرة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018