إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية أدلايد شيعت الرفيق أنور تابت بمأتم مهيب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-13

شيّعت مديرية أدلايد وعائلة تابت، الرفيق أنور تابت، بمأتمٍ حزبي وشعبي مهيب أقيم في مدينة أدلايد جنوبي أستراليا. وشارك في التشييع إلى جانب العائلة، منفذ عام ملبورن، ناموس المندوبية السياسية في أستراليا، وأعضاء بالمجلس القومي، ناظر التدريب في منفذية ملبورن، مدير مديرية أدلايد وأعضاء هيئة المديرية، مدير مديرية شرقي ملبورن، وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

تخلل التشييع قصيدة ألقاها منفذ عام ملبورن، ومن ثم كلمة ناموس المندوبية السياسية في أستراليا، تحدث فيها عن صفات الراحل مضيئا على مسيرته الحزبية ومناقبيته ومحبة القوميين له.

واشار إلى أن الراحل انتمى الحزب السوري القومي الاجتماعي سنة 1965 وهاجر الى هذا البلد العزيز، وأسس وعقيلته عائلة قومية بأسمى المناقب النهضوية، فكان منزله مركزاً لتلاقي القوميين، يستقبلهم بسِعَة ورحابة صدر، وتابع:"الرفيق أنور ما توانى عن ممارسة واجبه الحزبي، لذلك استحق وسام الواجب من قيادة الحزب، هذا الوسام يكرّم به المناضلون الأوفياء في ثباتهم والتزامهم وإداء واجبهم".

وختم قائلاً: نم قرير العين يا رفيقي، فنسور الزوبعة يدافعون عن حياض الأمة في كل مكان، هذه الأمة المنتصرة في الشام والعراق وفلسطين كما إنتصرت في لبنان. عصر الهزائم إنتهى الى غير رجعة، ونحن أمَّةً حيةً لا تريد القبرَ مكاناً لها تحت الشمس.

كما تقدم بإسم قيادة الحزب والرفقاء بخالص التعازي الى عائلة الرفيق الراحل، زوجته الفاضلة الطاف، وابناؤه داني وعمر وربيع.

وباسم العائلة، ألقى داني تابت (نجل الرفيق الراحل)، كلمة وجدانية وشكر الحضور والمعزين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018