إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

احتفال لمنفذيّة ريف دمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-22

أقامت منفذيّة ريف دمشق فعالية للأشبال والنسور في سياق أنشطة التأسيس، وذلك في صالة رويال بالاس في مدينة جرمانا، حضرها وكلاء عمد: الإقتصاد، البيئة، التنمية المحلية، منفذ عام ريف دمشق وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام حرمون، منفذ عام دمشق، عدد من أعضاء هيئات المنفذيات، وجمع من القوميين والمواطنين وأهالي الأشبال.

إستهل النشاط بنشيدي الجمهورية والسوري القومي الإجتماعي، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت تخليداً لذكرى شهداء الحزب والأمة.

وألقت مفوض عام الأشبال كملة أشارت فيها الى أهمية ترابط خطة العمل على صعيد الأشبال، وإعدادهم وفق خطة نظامية تكفل بتنشئة جيل جديد يحمل مبادى النهضة وقيم العقيدة القومية الإجتماعية، وذلك من أجل أن نستطيع مواجهة الآفات والمفاسد المتفشية بالمجتمع من خلال المعرفة والوعي، لأن "المجتمع معرفة والمعرفة قوة"، لذلك يجب العمل على أن نكون أقوياء في المجتمع، من أجل أن ننتصر للقضية القومية الإجتماعية التي تحمل كل حق وخير وجمال.

وألقى منفذ عام ريف دمشق كلمة منفذية ريف دمشق أكد فيها على أن تأسيس الحزب شكل إنطلاق الوعي القومي الإجتماعي، والخروج من الفوضى والإنقسامات الى النظام الجديد والرؤية الواضحة المبنية على مبادىء ومفاهيم النهضة القومية الإجتماعية، العاملة للإرتقاء بالأمة الى مصاف الامم الحية وعمادها الحرية والوجاب والنظام والقوة.

كذلك أشار الى أهمية دور الأشبال والنسور والطلبة في مسيرة الحزب، فهم يشكلون جيل النصر القادم، ومن هنا يجب أن تتضافر الجهود من أجل إعداد الجيل الجديد، على مبادىء وقيم النهضة القومية الإجتماعية العاملة على النهوض بالإنسان والمجتمع.

معرض أشغال يدوية وأعمال مسرحية

بعد الكمات تم افتتاح معرض الأشغال اليدوية الذي أنجزه الأشبال والزهرات في منفذية ريف دمشق، وتميز بالأعمال الحرفية المتقنة والفنية.

كا تخلل الفعالية مجموعة من الأعمال المسرحية التي تدعو الى تعزيز الوحدة داخل المجتمع، كما تم تقديم مجموعة من الأناشيد والأغاني التراثية لفرقة كورال الأشبال والزهرات، وقدم أحد الأشبال مقاطع من العزف.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018