إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - الاسعد: اقدام المرعبي على خلع بوابة كهرباء حلبا جرم مشهود

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-23

وطنية - اعتبر الأمين العام للتيار الأسعدي المحامي معن الأسعد أن "اقدام الوزير معين المرعبي على خلع بوابة مصلحة كهرباء لبنان في حلبا هو جرم مشهود، ويمكن ملاحقته خلال 24 ساعة من دون رفع الحصانة عنه"، محملا السلطة السياسية الحاكمة "مسؤولية فتح المجال أمام الفعل الميليشياوي باستعبادها للمواطنين وحرمانهم من أدنى الخدمات التي هي حق من حقوقهم المشروعة".

وقال في تصريح اليوم: "ما تشهده الساحة اللبنانية من اضرابات واحتجاجات يعبر عن رفض معظم اللبنانيين لتجاهل السلطة لمطالبهم واحتياجاتهم، ومن حق اي مواطن أن يرفع صوته ووجعه في وجه كل من يصادر حقوقه ويغرقه في الفقر، وبخاصة أنه يشهد على رفاهية الوزراء والنواب وسفرهم إلى الخارج مع عائلاتهم".

وتوقع الأسعد المزيد من التحركات الشعبية والنقابية المطلبية "اذا ما استمر النهج الاستبدادي المتعالي، لأن المواطن سيلجأ إلى الشارع لأخذ حقه بالقوة من الدولة بعدما عطلت القوى السياسية الحاكمة المؤسسات وصادراتها"، داعيا إلى "الاسراع باعلان حالة طوارئ اقتصادية وبيئية وصحية وخدماتية".

ونبه إلى "خطورة المخطط الأميركي المشبوه الذي يهدف إلى اعطاء العرب والمسلمين نصرا وهميا يتمثل بقرار الأمم المتحدة الأخير حول القدس، الذي لن ينفذ حاله حال قرارات كثيرة بقيت حبرا على ورق".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018