إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مؤسسة رعاية أسر الشهداء توزع الهدايا على أبناء الشهداء بمناسبتي الميلاد ورأس السنة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-25

بمناسبتي عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة، جالت رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء وأعضاء الهيئة الادارية على العديد من المناطق، ووزعت هدايا الأعياد على ابناء واشقاء الشهداء، ورافق الوفد "بابانويل" تانيا (إبنة الشهيد الرفيق نصر حموضة) هبة (ابنة الشهيد الرفيق صبحي العيد) فاطمة وتسنيم (ابنتا الشهيد الرفيق محمد درويش).

شملت جولة توزيع الهدايا أبناء شهداء الحزب في مدن ومناطق دمشق، اللاذقية، طرطوس، حمص، سلمية، وادي النضارى، درعا، القنيطرة، وعكار.

ومن بين الهدايا، تلك التي قدمتها منفذية المتن الجنوبي وزينت باسماء عدد من الاستشهاديات الرفيقات، سناء محيدلي، نورما ابي حسان، ابتسام حرب، ومريم خير الدين. وقد تولى تعريف ابناء الشهداء على سير الاستشهاديين في الحزب وعملياتهم البطولية ضد العدو اليهودي.

ولم تخلُ الجولة من المفاجآة السارة، فقد قصد الوفد عيادة الدكتورة ميراي الجمل التي كانت اجرت عملية في العيون لتانيا ابنة الشهيد الرفيق نصر حموضة، وجاءت نتيجة المراجعة نجاح العملية مئة بالمئة.

وفي عكار، فاجأت المؤسسة الشاب عمران (ابن الشهيد الرفيق احمد خالد) الذي جسّد شخصية "بابانويل" بنتيجة فحوصات العلاج من مرض hepatit B بعد أن تولت المؤسسة على مدى سنة متابعته، لأنه كان سببا في فصله من المؤسسة العسكرية، كما تم تسليمه نموذجاً عن طلب استرحام للمؤسسة بغرض اعادته، بعدما شفي نهائيا من المرض المذكور.

وفي اللاذقية جال وفد المؤسسة مع أبناء الشهداء و "بابانويل" على حواجز الجيش" للمعايدة، واستصرحت بعض وسائل الاعلام رئيسة المؤسسة التي أوضحت طبيعة عمل المؤسسة والمسؤولية الملقاة على عاتقها، بما خص أبناء الشهداء الذين بدمائهم تنتصر سورية.

هذا وستواصل المؤسسة توزيع الهدايا بمناسبة الأعياد، في مدن ومناطق وبلدات عدة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018