إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - مستوطنون يؤدون طقوس زواج تلمودية بمباركة الشرطة داخل الأقصى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-03

وفا - أفاد المنسق الإعلامي لدائرة الأوقاف الاسلامية في القدس فراس الدبس، بأن المسجد الأقصى المبارك شهد صباح اليوم الأربعاء، طقوس زواجٍ تلمودية رسمية لأحد المستوطنين، بمباركة شرطة الاحتلال ومرافقتها للمستوطنين المقتحمين للمسجد المبارك.

وكانت مجموعات من غلاة المستوطنين المتطرفين اقتحمت المسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال ونفذت جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد المبارك.

الاحتلال يعتقل 20 مواطناً من الضفة

اعتقلت قوّات الاحتلال (20) مواطناً من محافظات الضّفة الغربية، فجر اليوم الأربعاء، ليرتفع بذلك عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترمب القدس عاصمة لإحتلال بتاريخ 6 كانون الأول/ ديسمبر المنصرم؛ إلى نحو (740) مواطناً، بينهم (190) طفلاً، و(15) من النّساء، وثلاثة جرحى.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: حسين أمين صمادي، محمود بسام كميل، محمد نور أبو معلا، محمود أحمد أبو الرب، ساهر عماد كميل، محمد فتحي فخري ميتاني، وعبد الرحمن سامي مرعي.

واعتقلت ستة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عبد الله جمال مبارك (31 عاماً)، فايز الطيراوي (21 عاماً)، صدام حسين شراكة (23 عاماً)، شادي خالد الريماوي (23 عاماً)، حمزة عماد سعد (25 عاماً)، وعبد الكريم صالح دار أيوب (18 عاماً).

كما وجرى اعتقال أربعة مواطنين من القدس، وهم: فارس عويسات، إسلام عويسات، أدميرال عويسات، وعبادة عزام الرفاعي، علاوة على المواطنين أنس اشتية، ومالك حمدان من نابلس، وأيمن ماجد الأطرش (20 عاماً)، من الخليل.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018