إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - لقاء الأحزاب دان تفجير صيدا:محاولة لإثارة البلبلة وإيجاد مناخات التوتر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-15

وطنية - دان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية "التفجير الإرهابي في مدينة صيدا والذي استهدف أحد كوادر حركة حماس". ورأى في بيان "أن هذا التفجير الجبان إنما يحمل البصمات الصهيونية، في محاولة لإثارة البلبلة وإيجاد مناخات التوتر وإثارة الفتنة بين الفصائل الفلسطينية من ناحية وبين اللبنانيين والفلسطينيين من ناحية ثانية، والعمل على ضرب حالة الإستقرار والهدوء التي تسود مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة، بعد نجاح التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية في تفكيك الحالة الإرهابية في عين الحلوة وإنهاء خطرها على حياة اللبنانيين والفلسطينيين معا".

واعتبر "أن التفجير استهدف أيضا اضعاف حالة التضامن اللبناني الفلسطيني مع الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، في مواجهة المخطط الأميركي الصهيوني لتصفية قضية فلسطين، وذلك عبر إشغال الناس بصراعات داخلية تبعدهم عن دعم ونصرة الانتفاضة".

ودان "هذه الجريمة الإرهابية الجبانة من قبل عملاء الموساد الصهيوني"، ودعا "أبناء شعبينا اللبناني والفلسطيني وقواهما الوطنية إلى توخي الحذر واليقظة وتفويت الفرصة على مخططات العدو الصهيوني".

وجدد التأكيد "بأن قضية فلسطين كانت وستبقى هي البوصلة وأن المقاومة والانتفاضة هما السبيل لمواجهة الاحتلال وإحباط مشاريعه وتحرير فلسطين العربية من النهر إلى البحر".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018