إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب شارك في إجتماع حول إعادة الإعمار في مناطق ريف دمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-17

شارك ممثلاً بمنفذ عام حرمون، في إجتماع القوى السياسية والشعبية في مناطق ريف دمشق، الذي عقد بحضور محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم، رئيس فرع ريف دمشق للجبهة الوطنية التقدمية الدكتور أحمد همام حيدر، وعدد من الفعاليات.

تناول الإجتماع مسألة إعادة الإعمار والمواضيع الإجتماعية والخدماتية والديموغرافية، وكيفية العمل من أجل محو آثار الحرب الإرهابية التي طالت مناطق ريف دمشق.

وأشار ابراهيم الى "استعداد المحافظة للقيام بمهمة إعادة الإعمار، وذلك بالتعاون مع اللجان التطوعية في البلدات، مؤكداً على أهمية إعمار البشر والحجر بعد أن تم القضاء على آفة الإرهاب".

من جهته أكد ممثل الحزب استعداد القوميين الإجتماعيين، لاستكمال معركة البناء يداً بيد مع الدولة، وكما كانوا في الحرب سيبقون بكامل الجهوزية، لنشر ثقافة مقاومة الإرهاب بكافة أشكاله، وشدد على ضرورة تحصين المجتمع بالعلم والمعرفة من أجل جعل أبناء الوطن قادرين على مواجهة كافة التحديات التي تواجههم، فيكون سلاحهم المعرفة وقوة الإرادة".

وأشاد المجتمعون بالجهود التي بذلت من قبل القوات المسلحة والرديفة بالتعاون والتنسيق مع المواطنين، والتي أثمرت تحرير مناطق ريف دمشق الغربي، ما يجعل عملية إعادة إعماره ممكنة بعد توفير الأمن والأمان، وكان تأكيد على أهمية بناء الإنسان بما يكفل تحقيق النهضة في المجتمع.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018