إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - جنين: جرافات الاحتلال تهدم 3 منازل في واد برقين

نسخة للطباعة 2018-01-18

الارشيف

وفا- هدمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، 3 منازل في منطقة واد برقين غرب مدينة جنين، تعود لأقرباء الشهيد أحمد نصر جرار، الذي ارتقى منتصف الليلة الماضية برصاص الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن جرافات الاحتلال هدمت 3 منازل تعود لأقرباء الشهيد، الأول لعمه علي خالد جرار، والثاني لقريبه اسماعيل جرار، حيث تم هدمهما بشكل كامل، فيما هدمت بشكل جزئي منزل عمه ياسين جرار.

ولا تزال قوات الاحتلال متمركزة داخل المنطقة، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، ونشرت القناصة على أسطح المنازل، وعرف من أصحابها: منزل فاروق أبو السباع، ولا تزال أصوات الانفجارات تدوي في المنطقة، وسط اطلاق كثيف للأعيرة النارية.

يذكر أن قوات الاحتلال هدمت منزل الشهيد أحمد جرار، عقب اغتياله، خلال عدوانها على منطقة واد برقين، غرب مدينة جنين.

جرافات الاحتلال تهدم منزل الشهيد جرار في جنين

هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، منزل الشهيد أحمد نصر جرار، الذي اغتالته منتصف الليلة الماضية خلال عدوانها على منطقة واد برقين غرب مدينة جنين.

فقد قامت جرافتان احتلاليتان بهدم المنزل بعد قصفه بالرشاشات الثقيلة وبقذيفة على الأقل، بعد أن جرى مطالبة المتواجدين داخله بتسليم أنفسهم عبر مكبرات الصوت.

ويأتي هذا العدوان في سياق اقتحام كبير شاركت فيه أكثر من 30 آلية عسكرية استهدف مدينة جنين ومخيمها، بعد فترة وجيزة من تسلل وحدات احتلالية متخفية بلباس مدني إلى واد برقين، وإلى مدخل مدينة جنين الغربي حيث اعتقلت شابين يعملان في محطة حيفا للمحروقات.

وقد اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين وجنود الاحتلال في أكثر من محور من المدينة والمخيم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط.

 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2018