إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يقتحم بلدة حزما قرب القدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-19

وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الليلة، بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

وجاء هذا الاقتحام بعد إغلاق المدخل الرئيس للبلدة بالمكعبات الاسمنتية بعد ساعات من إغلاقه بالآليات العسكرية ومنع المواطنين من التنقل.

وذكرت مصادر محلية أن ذروة انتشار الاحتلال يتركز في الحي الشرقي من البلدة.

وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال، حيث أطلق جنود الاحتلال العيارات النارية، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام والصوت نحو الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

يذكر أنه سبق هذا الاقتحام قيام جنود الاحتلال مساء أمس بإرغام أصحاب المحال التجارية الواقعة على الطريق العام على إغلاقها والمغادرة إلى منازلهم، بذريعة مهاجمة بعض الشبان لحافلة ركاب للاحتلال.

الاحتلال يعتقل أربعة شبان ويصادر أجهزة خليوي خلال اقتحام بلدة اليامون

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، أربعة شبان خلال اقتحام بلدة اليامون غرب مدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية وأمنية لوكالة "وفا" أن الاحتلال داهم منزل المواطن عزمي عبد القادر فريحات، واعتقل ولديه جهاد، وعبد القادر، بالإضافة إلى صديقين من مخيم جنين كانا في ضيافة العائلة هما: يحيى نعمان أبو الهيجاء، ومصطفى الكرم.

وقالت المصادر ذاتها أن الاحتلال أجرى عمليات تفتيش دقيقة في منزل المواطن فريحات، كما صادر العديد من أجهزة الاتصال الخليوي، بالإضافة إلى تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمنزل.

وأضافت: كما داهم جنود الاحتلال بيت المواطن رمزي غنمة الواقع مقابل الصالة الملكية في الحارة الشرقية من البلدة، دون اعتقال أحد من داخله.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2018