إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-20

سبأ - لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم بعمليات قنص استهدفتهم خلال ال 24 ساعة الماضية ،فيما دكت القوتين المدفعية الصاروخية مواقعهم وتحصيناتهم ودمرت آلياتهم .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) قنص جنديين سعوديين في رقابة الزور بقطاع نجران ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود في موقع نهوقة وتجمعات لمرتزقة العدو السعودي قبالة منفذ الخضراء وقبالة جبال عليب .

كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع السديس ،فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات آخرى للجنود قبالة جبال عليب وشرق مرتفعات الفراص بالأجاشر.

وأشار المصدر إلى قنص 11 جنديا سعوديا خلف قرية حامضة وموقع الشبكة في جيزان وقنص جندي آخر في موقع الفريضة ، فيما قصفت المدفعية تجمعات آخرى لجنود العدو في قرية السوده ولفة العباديه وقرية بجل محققة اصابات مباشرة .

كما استهدفت المدفعية تجمعات آخرى للجنود السعوديين في العبادية وفي السوادية ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،وتم قنص جندي سعودي في مجازة بقطاع عسير

وذكر المصدر مصرع أحد المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في الهنجر بالقصر بمحافظة تعز ،وتم تفجير طقم عسكري محمل بالمرتزقة العدوان شرق مديرية ذباب ومصرع من كان على متنه ،و قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الحريقية وتبة السيمن والسلسلة الجبلية بالمنطقة نفسها .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في عملية صدر زحف لهم شمال يختل، وتم تدمير ثلاث مدرعات وإحراق آليتين عسكريتين تابعتين لهم .

في ميدي كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا لقوى العدوان على شمال صحراء ميدي وسقوط اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من العدو أغلبهم من الجيش السوداني .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في التبة السوداء شرق كهبوب بمحافظة لحج ،وتم قنص ثلاثة مرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش و اللجان صدوا زحفين متتاليين للمرتزقة على مثلث ناطع و على شعب عشمة في البيضاء ما أدى الى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم القيادي المرتزق العقيد/ صالح الضريبي .

وفقا للمصدر قتل و جرح عدد من المرتزقة في عملة إغارة على مواقعهم في شعب الصحيحين بمحافظة البيضاء .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018