إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى وجرحى في صفوفهم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-22

سبأ - دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي خلف حامضة في قطاع جيزان ،واستهدف قصف مدفعي للجيش تجمعات للمرتزقة في منفذ الطوال محققا إصابات مباشرة .

في نجران تم قنص جنديين سعوديين في موقعي الشرفة والشبكة ،فيما قصفت المدفعية تجمعات

للجنود السعوديين في موقع الضبعة ومثلث العشة وشرق موقع الشرفة ، وقصفت تجمعات آخرى في قرية مجازة بقطاع عسير .

وأشار المصدر إلى إحراق آلية لمرتزقة العدوان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ومصرع من كان على متنها ، وقنص سبعة مرتزقة في وادي شوق بالمديرية نفسها ، كما تم إحراق آلية آخرى في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف .

في البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المرتزقة في ناطع انتهت بالسيطرة على جبل الشبكة وعدد من التباب المجاورة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الروسي بتعز وتدمير آلية بي ام بي بالقرب من المجمع الحكومي في الضباب ،كما تم تدمير أربع آليات للمرتزقة بصواريخ موجهه شمال وغرب تبة حرزين بالهاملي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في قرية قطابة شمال يختل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ، وتم استهداف تجمع لهم في يام بنهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،و إحراق طقم للمرتزقة يحمل معدل 14.5 في تبة العلم .

ووفقا للمصدر تم قنص أثنين مرتزقة في صرواح بمحافظة مأرب .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018