إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - نابلس: إصابة مواطن خلال مواجهات في بيت فوريك

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-29

وفا- أصيب، الليلة الماضية، مواطن بشظية خلال مواجهات اندلعت في بيت فوريك شرق نابلس.

وقالت مصادر أمنية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات، أصيب خلالها المواطن حمادة خالد حنني (42 عاما)، بشظية في الفخذ الأيمن، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا.

إلى ذلك، أكدت المصادر أن قوات الاحتلال احتجزت سبعة مواطنين من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، وحققت معهم ميدانيا، ثم اخلت سبيلهم.

الخليل: الاحتلال يعتقل 6 مواطنين ويستدعي آخرين ويداهم بلدات وينصب حواجز

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، 6 مواطنين، من أنحاء متفرقة في محافظة الخليل، وسلمت استدعاءات لآخرين، وداهمت عدة بلدات، ونصبت حواجز عسكرية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة يطا جنوبا، هم: محمد شحدة، وعبد وجبريل البعلوج، ومن بلدة حلحول محمد سعدي منصور، ومن مخيم العروب باسل يعقوب البدوي، ومن بلدة الشيوخ حمدان عويضات.

وذكرت المصادر لــ"وفا"، أن قوات الاحتلال داهمت بلدتي بني نعيم، والسموع، ومدينة الخليل، واقتحمت عدة منازل، وورشات عمل، وفتشتها، وسلمت استدعاءات لعدد من المواطنين لمقابلة مخابراتها، عرف منهم: اياد موسى سلامة الدغامين من السموع، وابراهيم سالم رشيد حريزات ومحمود موسى حريزات من يطا .

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

نابلس: الاحتلال يحتجز ستة شبان من اللبن الشرقية لساعات

احتجزت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، 6 شبان لساعات، خلال اقتحامها قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مهند غالب عويس( 38 عاما)، وموسى علي عويس ( 31 عاما)، وجهاد عبد السلام عويس ( 16 عاما)، وسرحان رفعت ضراغمة ( 29 عاما)، وعبد الله غسان ضراغمة ( 21 عاما)، وخطاب محمد ضراغمة ( 16 عاما)، عقب دهم منازل ذويهم في القرية، وتفتيشها، ثم أفرجت عنهم في وقت لاحق من صباح اليوم الاثنين، بعد اقتيادهم إلى أماكن متفرقة، وإخضاعهم للتحقيق الميداني.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018