إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تدمير عجلة مفخخة شمال شرقي بعقوبة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-01-31

وكالات - أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاربعاء، تنفيذ عمليات ملاحقة لفلول تنظيم داعش في مناطق شمال شرقي بعقوبة بمحافظة ديالى، مؤكدة تدميرها لعجلة مفخخة والعثور على صواريخ داخل احدى احدة المضافات.

وذكرت المديرية في بيان، ان "القوات الامنية وضمن فعالياتها في تعقب وملاحقة ما تبقى من فلول داعش الإرهابي وتدمير مضافاتهم وأماكن تجمعهم وملاذاتهم وبعملية نوعية استباقية نفذت بناء على معلومات دقيقة تمكن من خلالها إبطال استخبارات العسكرية في فرقة الخامسة وبالاشتراك مع قوات الفرقة في تدمير مضافتين للإرهابيين".

واضافت، ان "القوات تمكنت من تدمير عجلة حمل مفخخة ودراجة نارية مفخخة والعثور على قاذفة RBG7 وعدد من الصواريخ الخاصة بها وكذلك عددا من الرمانات اليدوية داخل المضافات في المنطقة المحصورة في قاطع الندى وصولا إلى جبل قزلاقز".

العثور على مقبرة تضم ستة أشخاص أعدمهم “داعش” في أيمن الموصل

أفاد مصدر امني في محافظة نينوى, الأربعاء, بأن القوات الأمنية عثرت على مقبرة تضم ستة أشخاص أعدمهم مجرمو داعش في أيمن الموصل.

وقال المصدر إن "القوات الأمنية عثرت, اليوم, على مقبرة تضم ستة أشخاص كان قد أعدمهم مجرمو داعش أبان سيطرتهم على المدينة القديمة في الساحل الأيمن للموصل رمياً بالرصاص”.

وأضاف أنه “تم نقل الجثث إلى دائرة الطب العدلي”, مؤكداً أن “أغلب الجثث متحللة ومتفسخة بسبب طول مدتها".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018