إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - العدو يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-04

وكالات - شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات جديدة طالت عددًا من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وعرف من بين المعتقلين المواطن بشار سليمان عسكر، ومحمود عسكر من حزما شمال القدس، إضافة إلى يزن دندن، ومحمد خالد شرف، ومنير سمير صلاح، وأحمد حسن عريقات، ومحمد نافذ جفال، وسليمان عريبة من أبو ديس شرق القدس.

وفي مدينة بيت لحم جنوبًا، اعتقلت قوّات الاحتلال الطفلين بهاء الدين عزات، ومحمد نعمان ياسين بعد اقتحام منزليهما في بلدة نحالين غربًا، والمواطن علي عيسى طقاطقة من بيت نحالين جنوب المحافظة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا واد برقين غرب مدينة جنين شمالًا واعتقلت شابا وفتشت منازل في إطار مداهمات متلاحقة للمنطقة.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال داهموا منزل المواطن جرير جرار واعتقلوا نجله صالح، كما فتشوا عديد المنازل لعائلة جرار في منطقة الواد وبرقين.

وأشاروا إلى انسحاب قوات الاحتلال في وقت مبكر من صباح اليوم.

استشهاد شاب متأثرا بجراحه في جنين

استشهد الشاب أحمد سمير عبيد (19 عاماً)، مساء اليوم السبت، متأثراً بإصابته بالرصاص الحي بالرأس خلال انسحاب قوات الاحتلال من بلدة وادي برقين غرب جنين.

وكان الشاب نقل إلى مستشفى جنين الحكومي في حالة بالغة الخطورة جراء إصابته بالرصاص الحي في رأسه، ليعلن عن استشهاده لاحقاً.

وأسفر العدوان الصهيوني على بلدة برقين غرب جنين، منذ ساعات صباح اليوم، عن استشهاد الشاب عبيد وإصابة 8 آخرين بالأعيرة النارية والمعدنية، واعتقال 4 وهدم غرفة وبركس أغنام، إضافة إلى حالات هلع وصدمة واختناق بالغاز في صفوف المواطنين، وإلحاق أضرار مادية في ممتلكاتهم.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018