إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يدين الغارات الجوية "الاسرائيلية" المتكررة على سورية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-10

أصدر عميد الاعلام البيان التالي:

يدين الحزب السوري القومي الإجتماعي الغارات الجوية "الاسرائيلية" المتكررة على سورية، والتي تشكل عدوانا سافراً ودعما للمجموعات الارهابية التي تمارس الارهاب والقتل والتدمير لمصلحة كيان العدو الصهيوني والولايات المتحدة الأميركية.

إن قيام العدو الصهيوني بتنفيذ غارات عدوانية تستهدف المواقع السورية، دليل على أن هذا العدو الصهيوني الارهابي هو طرف اساسي إلى جانب أميركا في الحرب الكونية التي تشن على سورية منذ سبع سنوات. ولذلك فإن من حق سورية ومن حق حلفاء سورية لا سيمكا قوى المقاومة، الرد على العدوان وبالوسائل المتاحة كافة.

يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي ان رصد الدفاعات الجوية السورية للطائرات "الاسرائيلية" المعادية واصابة واسقاط عدد منها، يشكل رسالة قوية للكيان الصهيوني الغاصب ومن يقف خلف هذا العدو، ومفاد الرسالة أن لدى سورية قدرات كبيرة وحاسمة، وهي موضوعة قيد الاستخدام في مواجهة العدوان، وعلى قادة العدو المرتبكين نتيجة الردّ السوري، والذين سارعوا الى طلب التدخل من واشنطن وموسكو لإحتواء الموقف، على هؤلاء أن يفهموا جيداً بأن معادلة الردع السورية باتت تغطي الأجواء التي تستخدمها الطائرات المعادية. وأن حلفاء سورية يقفون معها، ضمن محور مقاوم، وهذا المحور المنتصر في الميدان، هو من يحدد مكان وزمان الرد على أي عدوان أميركي أو صهيوني أو عبر أدواتهما الإرهابية.

يحيي الحزب، الجيش السوري على تصديه للارهاب والعدوان، فهذا الجيش البطل بمؤازرة حلفائه، يخوض منذ سبع سنوات حرب تشرين ثانية ظافرة، وهو يحقق الانجاز تلو الانجاز.. ولعل الانجاز اللافت هو الذي تحقق اليوم، تمثل باسقاط واصابة العديد من الطائرات "الاسرائيلية" المغيرة.

ختاماً.. يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أنه إلى جانب الجيش السوري وكل قوى المقاومة والحلفاء، في موقع الدفاع عن أرضنا وشعبنا حتى القضاء الارهاب وعلى الاحتلال والتهديدات العدوانية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018