إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قنص 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً ودك مواقعهم تجمعاتهم في عدد من الجبهات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-11

سبأ - استهدفت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة القناصة استهدفت ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الشبكة و جحفان و الخوبة في جيزان ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في موقع ضهيا .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الموسم ، و دكت تجمعات أخرى لهم خلف قرية حامضة .

كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مستحدث نعشاو ، و موقع المستحدث شرق جحفان محققاً إصابات مباشرة ، و استهدف قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان مواقع المطعن وقمر والشبكة .

وفي عسير لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص في موقع سهوة ، و استهدفت وحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة ، وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وقلل الشيباني ومنفذ علب و قبالة جبال عليب وفي صحراء البقع .

وأشار المصدر إلى قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، فيما استهدف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، وتدمير آلية عسكرية تابع لهم بصاروخ موجه في المنطقة نفسها .

ولفت المصدر إلى تدمير آليتين عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهما أسفل العقبة وفي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ، كما تم قنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية المتون .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في تبة فجر بمعسكر خالد مديرية موزع في محافظ تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم إحراق مدرعتين تابعتين لهم بصواريخ موجهه في جبهة الساحل الغربي .

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مناطق متفرقة بالكدحة وحمير والضباب والصلو محققة إصابات مباشرة .

وفي نهم تم استهداف تجمعات للمرتزقة في حريب نهم ومواقع أخرى بالمديرية بقصف مدفعي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آليتين .

وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية صاروخ غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب في محافظة لحج .

أما في الضالع نفذ أبطال الجيش واللجان عمليتين نوعيتين على مواقع المرتزقة في مريس تزامنتا مع قصف مدفعي على تلك المواقع وأسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى و إعطاب مدرعة عسكرية واغتنام أسلحة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018