إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب بحث الأوضاع العامة واستحقاق الانتخابات النيابية مع الخطيب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-02-28

بحث رئيس الحزب الأوضاع العامة واستحقاق الانتخابات النيابية مع أمين عام رابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب، خلال لقاء جمعهما في المركز بحضور أعضاء قيادة رابطة الشغيلة غالب قنديل، حسن حردان وجودي عمّار. وحضر الى جانب رئيس الحزي نائب رئيس الحزب، عميد الاعلام ومنفذ عام الساحل الجنوبي.

وتمّ خلال اللقاء التاكيد على العلاقة القائمة بين الجانبين، والتي تستند الى تحالف متين ورؤية واحدة وخيارات واضحة بمواجهة العدو الصهيوني وما يمثل من أخطار على لبنان والأمة.


وخلال اللقاء أكد رئيس الحزب، تمسك الحزب القومي بقناعاته وخياراته ورؤيته النضالية، إن لجهة العمل من أجل تحصين لبنان ومواجهة الطائفية والفساد، أم لجهة مقاومة الاحتلال والعدوان والارهاب، مشدداً على أن الدفاع عن أرضنا وشعبنا وحقنا يتطلب حماية عناصر القوة في بلادنا، وخصوصاً معادلة الجيش والشعب والمقاومة في لبنان التي استطاع من خلالها لبنان أن يعزز انتصاراته على العدو الصهيوني.

وشدّد رئيس الحزب على ضرورة تكاتف القوى المؤمنة بوحدة لبنان وخوضها الانتخابات النيابية على اساس الثوابت والخيارات الوطنية، ومن أجل الدفع باتجاه تحقيق الاصلاح الجذري واقامة دولة المواطنة والعدالة.

من جهته، أكد الخطيب على العلاقة التحالفية المبدئية التي تجمعنا كرابطة شغلة مع الرفاق في الحزب السوري القومي الاجتماعي في كل ساحات النضال الوطني والقومي والاجتماعي وفي مقاومة الاحتلال ومحاربة النظام الطائفي والفساد ومحاسبة الفاسدين.

وشدد على أهمية تحالف القوى الوطنية والمقاومة في الانتخابات من أجل العمل على تحقيق أغلبية نيابية تدعم هذه الثوابت الوطنية المقاومة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018