إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية عكار إحتفلت بمولد سعاده..وسلسلة نشاطات في الفروع الحزبية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-05

أقامت منفذية عكار سلسلة احتفالات ونشاطات بمناسبة الأول من آذار ذكرى مولد أنطون سعاده، إستهلت بإضاءة الشموع في محيط المنفذية ونُصُب شهداء مجزرة حلبا الأبرار.

واحتفلت مديرية الحصنية، بحضور القوميين والطلبة والأشبال، وأنيرت القمم، ونصب شهداء مجزرة حلبا، على وقع الأغاني والأناشيد الحزبية.

وللمناسبة نظمت مديرية القرقف لقاء للقوميين، تخلله كلمة لمذيع المديرية اشار فيها الى ان ولادة الزعيم هي ولادة للنور، حيث ان المعرفة نور والمجتمع هو المعرفة والمعرفة هي القوة".

وتطرق الى معاني الأول من آذار الذي شكّل منعطفاً في تاريخ الأمة وإدارك حقيقتها، ودعا الى أهمية العمل من أجل تأكيد هوية الأمة وسيادتها على نفسها، مشيراً الى أن القوة هي القول الفصل في إثبات الحق القومي او انكاره". وفي الختام تم قطع قالب حلوى أعد بالمناسبة على وقع الأناشيد والهتافات الحزبية.

من جهتها إحتفلت مديرية الكنيسة بالأول من آذار بلقاء ضم القوميين والطلبة والأشبال، حيث تمت إضاءة الشموع بالمناسبة، وتأدية التحية الحزبية، كما أقيمت حلقة إذاعية وتثقيفية من وحي الأول من آذار.

وأحيت مديرية عدبل المناسبة بإضاءة الشموع على قمم جبل ضهر نصار، وكلمات تؤكد على رمزية ولادة سعاده التي شكلت ولادة للوعي القومي، وإدراك حقيقة الأمة الواحدة والعمل على تجسيد العقيدة التي أرساها سعاده وقدم دماؤه فداء لها.

واحتفل القوميون الاجتماعيون في مديرية جديدة القيطع بالأول من آذار حيث قاموا بإنارة مركز المديرية وشرفات المنازل والطرقات العامة، وذلك على وقع الأغاني والأناشيد الحزبية.

وإحتفلت مفوضية تكريت بمولد سعاده بإضاءة الشموع على نصب الإستشهادي الرفيق علي غازي طالب، وكان تأكيد على أن ولادة سعاده أسست لولادة الوعي القومي والفكر المقاوم الذي أنتج المئات من الشهداء وعشرات الإستشهاديين، في لبنان وفلسطين ومؤخراً في الشام إقتداء بالزعيم سعاده.

بدورها نظمت مفوضية ايلات لقاء بمناسبة الأول من آذار حضره المنفذ العام، والذي ألقى كلمة أشار فيها الى اهمية هذه المناسبة التي تشكل محطة هامة يجدد فيها القوميون العهد بالإستمرار على نهج سعاده حتى خلاص الامة من أمراضها وآفاتها، ولعب دورها الطبيعي كأمة عظيمة وذات شأن في مصاف الأمم، لافتاً الى أن سورية الأمة صاحبة عز ومجد وتاريخ وشكلت مهد الحضارات والثقافات التي إنطلقت منها الى أرجاء العالم.

وإحتفاء بولادة سعاده قام القوميومن الإجتماعيون في مفوضية المباركية باضاءة الشموع على الشرفات والمنازل، كما قاموا بإنارة قمة جبل البلدة، وجدد القوميون التأكيد على إيمانهم بالقضية السورية القومية الاجتماعية.

كما إحتفلت عدد من المتحدات والفروع الحزبية الأخرى في نطاق منفذية عكار بالأول من آذار، عبر إقامة اللقاءات وعقد الإجتماعات وإضاءة الشموع وإنارة الطرقات والمنازل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018