إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية بيصور إحتفلت بذكرى مولد الزعيم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-09

أقامت مديرية بيصور التابعة لمنفذية الغرب، إحتفالا بمناسبة الأول من آذار، بحضور مدير وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهل الإحتفال بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الإجتماعي، ثم ألقى مذيع المديرية كلمة تعريف من وحي المناسبة، أشار فيها الى أن "الأول من آذار هو ولادة للفكر القومي الإجتماعي، الداعي الى النهضة والخروج من البلبلة الى الوضوح ومن التقسيم الى الوحدة، وهذا ما عمل ويعمل القوميون الإجتماعيون من أجل تحقيقه على إمتداد مساحة الأمة".

كلمة الطلبة ألقاها الرفيق طاهر نصّار لفت فيها الى أن "الطلبة هم نقطة الإرتكاز في العمل القومي، حيث راهن عليهم سعاده واعتبر أن من يفوز بمعركة الأحداث يفوز بمعركة المصير القومي، ودعا نصّار الجيل الشاب الى الإلتزام بمبادى النهضة القومية الإجتماعية التي تشكل الحل للأزمات التي تمر بها أمتنا، ودعاهم الى القيام بدورهم كقوة قادرة على التغيير في المجتمع".

كما تحدث كلم من نيبال وريبال العريضي بإسم الاشبال

وألقى مدير مديرية بيصور كلمة بالمناسبة أشار فيها الى أن "الأول من آذار هو محطة أساسية في حياة الأمة السورية حيث شهدنا ولادة رجل بحجم الأمة، ومعه إنبثق الفجر من الليل،ِ وخرجت الأمة الى حقيقتها بعد عقود من الجهل والظلام".

ولفت الى أن "المبادىء القومية الإجتماعية التي أرساها سعاده وحدها الكفيلة بتحقيق النهضة في الأمة، والإرتقاء بالمجتمع نحو الأفضل من أجل أن نرى كل حق وخير وجمال، مؤكداً أن القوميين الإجتماعيين في بيصور كانوا ولا يزالون جنوداً من أجل إنتصار قضية حزبهم وعقيدتهم".

من جهته ألقى ناظر الاذاعة في منفذية الغرب قصيدة بالمناسبة، كما تم عرض وثائقي عن حياة سعاده.

وسبق الحفل جلسة انتماء لثلاث مواطنين، حيث كانت كريمة الزعيم اليسار سعاده من شهود القسم، كما تم اطلاق مناطيد شعلة في الهواء تحمل راية الزوبعة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018