إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية بعقلين أحيت الأول من آذار بحفل عشاء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-09

أحيت مديرية بعقلين التابعة لمنفذية الشوف ذكرى مولد سعاده، فأقامت حفل عشاء في مطعم الطاحونه - نهر بعقلين، حضره عميدة البيئة، أعضاء هيئة المنفذية، مرشح الحزب للانتخابات النيابية عن أحد مقاعد الشوف الرفيق سمير عون، مرشح الحزب للانتخابات النيابية عن أحد مقاعد بيروت الأمين فارس سعد وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهل الحفل بنشيد الحزب الرسمي، ومن ثم ألقى مذيع المديرية كلمة عن معاني الأول من آذار، وما تجسده ولادة الزعيم من إنبثاق لفجر النهضة السورية القومية الإجتماعية.

من جهتها ألقت الرفيقة بترا حماده كلمة بإسم الطلبة القوميين لفتت فيها الى القسم الذي أداه الزعيم مع مجموعة من القوميين في مثل هذا اليوم، مناسبة نعتز بها ونفتخر.

ثم ألقى مدير مديرية بعقلين كلمة إستهلها مرحباً بالحضور، وأكد على أهمية الإحتفال بالأول من آذار بإعتباره شهد ولادة الفكر القومي الإجتماعي، الذي أسسه سعاده وأطلقه ليعم أرجاء الأمة، كما عدّد أبو عجرم إنجازات المديرية على كافة الاصعدة، لا سيما التربوية والطبية والاجتماعية، والتي تؤكد على دور الحزب الفاعل في المجتمع.

ختاماً ألقى ناموس منفذية الشوف كلمة المنفذية شرح فيها معاني الأول من آذار والتي تجسد إشعاع نور النهضة القومية الإجتماعية بولادة مؤسسها، الذي وقف نفسه من أجل أمته وقضيتها، فكان المدافع الأول عنها وقدم حياته فداء للأمة والعقيدة، وهو الذي أعلن ليلة إستشهاده أنه سيموت أم حزبه فباق وسينتصر أبناء حزبه إنتقاماً لموته".

وأضاف:"ها هو الحزب مستمر والمسيرة تتواصل بفضل الدماء والتضحيات التي بذلت على مذبح القضية.

وختم مؤكداً ضرورة خوض الإنتخابات بمعنويات مرتفعة دفاعاً عن وجود الحزب وتأكيدا على دوره في الشوف، كأحد المكونات الأساسية في النسيج الإجتماعي الى جانب باقي القوى السياسية والحزبية، داعياً الى التصويت بكثافة لمرشح الحزب في هذه الدائرة الرفيق سمير عون لإظهار حجم الحزب وحضوره".

وبعد إلقاء الكلمات تم قطع قالب الحلوى الذي أعد بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018