إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مُديرية الخنشارة إحتفلت بذكرى مولد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-10

أقامَت مُديرية الخنشارة التابعة لمنفذية المتن الشمالي إحتفالاً بمناسبة الأول من آذار ذكرى ميلاد باعث النهضة السورية القومية الاجتماعية، حضره رئيس الحزب الأسبق الأمين مسعد حجل، منفذ عام المتن الشمالي، وعدد من المسؤولين وجمع من القوميين والمواطنين.

عرّف الإحتفال مُذيع المديرية الذي تحدث عن معاني المناسبة، فأشار الى أن الإحتفال بولادة سعاده هو تأكيد على السير بنهج الحزب وإستمرار مسيرته النضالية.

وكانت كلمة للرفيق أسعد رياشي الذي أشار الى ما تحمله المناسبة من قيم ثمينة في النفوس، فهي تجسد ولادة الحق والخير والجمال.

وألقى كلمة المديرية الرفيق ماهر الرياشي الذي شدد على أن الإحتفال بالأول من آذار هو إحتفاء ببزوغ فجر النهضة القومية الإجتماعية على يد مؤسسها الذي جعل من الأول من آذار مناسبة حزبية، حيث أدى قسم الزعامة، تأكيدا على أننا تعاقدنا مع قضية تسوي وجودنا.

ودعا الى مضاعفة الجهود لدعم وصول مرشح الحزب عضو المجلس الأعلى الأمين غسان الأشقر، الى الندوة البرلمانية، بما يؤكد على حضور الحزب قوة أساسية في المتن الشمالي، مشدداً على ضرورة ترجمة هذا الحضور من خلال التصويت الكثيف لمرشح الحزب.

بعد ذلك تمَّ قطع قالب الحلوى الذي أعد بالمناسبة.

وبمناسبة الأول من آذار قامت المديرية بغرس أشجار زيتون في حديقة المديرية، والتي تحمل أسماء القوميين الإجتماعيين الراحلين تخليداً لذكراهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018