إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية العزونية تحتفل بالأول من آذار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-12

أحيت مديرية العزونية التابعة لمنفذية الغرب ذكرى مولد الزعيم، بإحتفال أقامته بحضور منفذ عام الغرب وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية وأعضاء هيئة المديرية، وجمع من القوميين والمواطنين والطلبة والأشبال.

إستهل الإحتفال بنشيد الحزب الرسمي، ومن ثم ألقى الرفيق فاضل الشومري كلمة تعريف رحب فيها بالحضور، ومن ثم أشار فيها الى معاني الأول من آذار، الذي يشكل محطة لتجديد القسم والإلتزام بالعقيدة والعمل لإنتصارها.

مدير مديرية العزونية أكد أن الأول من آذار هو إحتفال بولادة الفكر القومي ومؤسس العقيدة القومية الإجتماعية، ففي الأول من آذار تعاقد الزعيم على قضية تساوي الوجود، ومن هنا فإن إحتفالنا بالأول من آذار هو إحتفال بولادة القضية القومية".

ودعا في كلمته أبناء المتحد الى تعزيز الروح القومية والعمل معاً من أجل تحقيق النهضة، مؤكداً أن لا خلاص للأمة وللمجتمع من الأمراض والعلل الطائفية والمذهبية الا بالفكر القومي الإجتماعي الذي أرساه سعاده، ودعا القوميين للعمل من أجل تحقيقه كشرط لإنتصار الأمة".

وفي كلمة له أكد المنفذ العام على معاني وقيم الأول من آذار الذي يشكل منارة للقوميين الإجتماعيين، والبوصلة نحو تحقيق النهضة القومية الإجتماعية، ولفت الى أن الزعيم عمل على تأسيس الحزب وجعله الوسيلة من أجل إنتصار الأمة".

وشدد على أهمية أن يعمل القوميون بكل عزيمة صادقة وإثبات وجود الحزب وحضوره في الجبل، من خلال الإستحقاق الإنتخابي، لأن حزبنا اساسي في المعادلة السياسية بالنسبة للخصوم والحلفاء في الجبل وكل لبنان".

وتخلل الإحتفال كلمة لناموس المنفذية ، وكلمة باسم النسور وكلمة باسم الأشبال، حيث أكدت الكلمات أن مولد سعاده في الأول من آذار يكلل بداية الحياة الجديدة القائمة على مبادىء الحق والخير والجمال، وكان تأكيد على دور الجيل الجديد في مواصلة مسيرة الحزب وتوجيه البوصلة بإتجاهها الصحيح، لأن الرهان هو على الطلبة والأشبال لأن سعاده كان يراهن بأن من يربح معركة الاحداث سيفوز بمعركة المصير القومي.

وفي الختام تم قطع قالب الحلوى الذي أعد بالمناسبة، واقيم حفل موسيقي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018