إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الحشد الشعبي يعالج مفرزة متحركة لداعش في تل صفوك الحدودي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-18

وكالات - اعلنت قوات الحشد الشعبي، اليوم الاحد، عن معالجة فرزة متحركة لداعش قرب تل صفوك على الحدود العراقية السورية.

وذكر الحشد ان "اللواء 29 بالحشد عالج اليوم مفرزة متحركة لداعش حاولت التعرض على قطعاتنا المنتشرة في ساتر تل صفوك الحدودي"، لافتا الى ان "قوات اللواء حققت اصابات مباشرة في صفوف داعش، فيما لاذوا بالفرار".

يذكر ان الحشد الشعبي حرر في تموز 2017 قرية ومخفر (تل صفوك) أهم المنافذ الحدودية بين العراق وسوريا واكبر خط امداد لداعش الاجرامي بين العراق وسوريا في فيما يحاول داعش العودة الى هذه المنطقة نضرا لأهميتها الاستراتيجية.

العثور على كدس يضم قنابر هاون معدة للتفجير غربي الانبار

ضبطت الاستخبارات العسكرية في محافظة الانبار، اليوم الاحد، كدساً للعتاد يعود لتنظيم داعش، يضم قنابر هاون كانت معدة لاستخدامها كعبوات ناسفة.

وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية ان "معلومات استخبارية دقيقة وردت الى شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة، تفيد بوجود كدس للعتاد في منطقة سعدة بقضاء القائم غربي الانبار".

وبينت ان "استخبارات الفرقة الثامنة توجهت الى المكان وعثرت على كدس يضم 100 قنبرة هاون عيار 120 ملم، كانت معدة لاستخدامها كعبوات ناسفة ضد المدنيين والقوات الامنية، وتم نقلها وتسليمها للجهات المختصة".

وتنفذ القوات الامنية في محافظة الانبار عمليات تمشيط للصحراء الغربية ومدن المحافظة بحثاً عن مطلوبين للجهات الامنية والقضائية وبقايا التنظيمات الارهابية من اكداس العتاد والاسلحة والمتفجرات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018