إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يهاجم مدرسة تقوع الثانوية بقنابل الغاز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-19

وفا- هاجمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الإثنين، مدرسة تقوع الثانوية للبنين في بلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم، بقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن جنود الاحتلال أطلقوا أكثر من 10 قنابل غاز صوب المدرسة، ما دفع إدارتها إلى اغلاق أبوابها خشية من قيام الاحتلال باقتحامها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جنود الاحتلال يستفزون الطلبة بشكل شبه يومي، من خلال انتشارهم وتواجدهم في محيط المدرسة، ما يتسبب بإعاقة العملية التعليمية.

القدس: "تدفيع الثمن" تخط شعارات عنصرية على جدران المنازل في حزما وتعطب اطارات مركبات

خطّت عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية، فجر اليوم الاثنين، شعارات عنصرية على مركبة وجدران منازل تعود لمواطنين بالقدس المحتلة.

وقال مراسلنا في القدس، إن المستوطنين خطّوا عبارات عنصرية، منها: "عرب القدس هم إرهابيون يجب طردهم" على مركبة وجدران منازل في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وهذه المنازل فصلها جدار الضم والتوسع العنصري عن بلدة حزما وباتت بالقرب من سكن المستوطنين.

كما أعطب المستوطنون إطارات ثلاث مركبات، وحطموا زجاج مركبة أخرى، علما أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لها منازل المواطنين في هذه المنطقة لاعتداءاتهم.

يذكر أن "عصابة "تدفيع الثمن" لطالما اعتدت على مواطنين وممتلكاتهم وعلى مقدسات اسلامية ومسيحية في القدس، وخارجها، دون ملاحقة من أجهزة الاحتلال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018