إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - العثور على معسكر للدواعش في صحراء الانبار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-19

وكالات - اعلنت وزارة الدفاع العثور على معسكر لتنظيم داعش في المناطق الصحراوية من محافظة الانبار فيما اشارت الى تدمير نفق كان يستخدمه عناصر التنظيم الارهابي .

وذكر بيان للوزارة، ان قوة من الفوج الثاني لواء مغاوير التابع لقيادة عمليات الانبار نفذت حملة لتفتيش بعض مناطق الصحراء الغربية بالقرب من مطار مديسيس، أسفرت عن العثور على معسكر لإرهابيي داعش يحتوي على (9) قاذفه RBG7، (17 رمانه مگنايتين، (2) صاروخ.

واوضح البيان : تم تدمير أحد الأنفاق العائدة إلى تنظيم داعش الإرهابي، في حين تمكن أبطال الفرقة الأولى من اعتقال (3) من المطلوبين في منطقة عامج أثناء البحث والتفتيش عن العناصر الإرهابية احدهم مصاب بطلق ناري في يده اليسرى على اثر الاشتباك مع قوات الجيش.

الاستخبارات العسكرية تفكك خلية خططت لعمليات إرهابية في القيارة جنوب الموصل

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، تفكيك خلية "إرهابية" خططت لشن هجمات في منطقة القيارة جنوب مدينة الموصل.

وذكرت المديرية ان "القوات الامنية من الفرقة 20 تمكنت وبعملية نوعية من تفكيك خلية إرهابية في منطقة القيارة جنوب الموصل كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية خلال الايام القادمة".

واضاف البيان، ان "العملية اسفرت عن القاء القبض على جميع أفراد الخلية، وهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق المادة 4/1 إرهاب".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018