إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مفوضية صغبين تحتفل بذكرى ميلاد الزعيم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-17

احتفلت مفوضية صغبين التابعة لمنفذية البقاع الغربي بمولد باعث النهضة أنطون سعاده بحضور ناموس منفذية البقاع الغربي، ناظر العمل، مفوض المفوضية، وجمع من القوميين والمواطنين والطلبة.

وألقى ناموس المنفذية كلمة بالمناسبة جاء فيها:

في ذكرى مولد سعاده نقف كي نتأمل ما تعنيه لنا هذه المناسبة من مضامين ثورية بهدف تغيير واقع الأمة ومصيرها، هذه الولادة تبعث فينا الأمل والوعي والتفكر بما تعانيه امتنا من ويلات ونكبات، سببتها محاولات الاستعمار للقضاء على كل أمل في استعادة الأمة دورها الطبيعي، فكانت الولادة الأمل الذي أعاد الثقة في نفوسنا والبدء بمرحلة جديدة مهمتها النهوض بالأمة والاعتماد على مقومات الحياة فيها.

وتابع: "إن ولادة سعاده هي نقلة تعدت في أبعادها القومية كل الأبعاد ورسمت خطوط المواجهة لإعلاء شأن الأمة ونهضتها، وتأتي الأحداث الحالية في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الأمة، فيتصدر حزبنا المواجهة لكل هذه الهجمات الارهابية التي يقودها حقد الاستعمار العالمي ومن ورائه دول خانعة، وذلك عبر ارسال مجموعات ارهابية من كافة أصقاع الأرض تحت مسميات عديدة، حيث يخوض حزبنا عبر أبطال نسور الزوبعة الى جانب الجيش السوري وقوى المقاومة أشرس المعارك ويحققون الإنتصارات، في مواجهة أعداء الأمة من الداخل والخارج.

أما في الكيان اللبناني فيشارك حزبنا في استحقاق الانتخابات النيابية عبر ترشيحات في دوائر مختلفة، على اساس خيارات قوميّة ووطنية، لذلك علينا أن نشد العصب ونشحذ الهمم وهذا يتطلب منا ان نلتزم قرارات الحزب وتوجيهاته للإقتراع لمرشحي حزبنا وحلفاءنا".

وختم مشدداً على أن الولادة ليست طقسا نمارسه بل هي ايمان مطلق لا تهزه الرياح ولا النوائب، ان ولادة فتى آذار هي انتصار على الذات وهي الخروج من حالة البلبلة والتخبط والفوضى الى حالة اليقين والوعي القومي والثبات على المبادىء".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018