إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل عشاء لمديرية كفرفاقود بمناسبة الأول من آذار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-17

أقامت مديرية كفرفاقود التابعه لمنفذية الشوف حفل عشاء لمناسبة الاول من آذار ذكرى ميلاد باعث النهضه أنطون سعاده بحضور مرشحا الحزب عن دائرة عالية - الشوف الأمين حسام العسراوي والرفيق سمير عون، مرشح الحزب عن دائرة بيروت الثانية الأمين فارس سعد، أعضاء هيئة منفذية الشوف، وعدد من أعضاء المجلس القومي، وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية مع النشيد الرسمي للحزب، ثم كلمة تعريف القتها الرفيقة كوثر زهر الدين تناولت معاني المناسبة. وألقى كلمة مديرية كفرفاقود ناموس المديرية الذي أكد أن ولادة باعث النهضة السورية القومية الإجتماعية، تزامنت مع بداية فصل الربيع فصل العطاء والتجدد، ومن هنا كان آذار رمزاً للحياة الجديدة وللنهضة التي تحمل قيم الحق والخير والجمال".

بدوره ألقى كلمة منفذية الشوف ناموس المنفذية فأكد أن باعث النهضة أنطون سعاده يسكن في قلوبنا وعقولنا، ولا خلاص لأمتنا إلا بفكره وبالمبادىء التي وضع، وبالسير على الطريق الذي رسم، طريق العز التي لن نمشي سواها.

وأضاف: نحن ذاكرة التاريخ وصانعيه، ونحفظ تاريخنا جيداً في ذاكرتنا وذاكرة ابنائنا، وعظمة انطون سعاده أنه دلّنا على طريق الصراع، وعرفّنا على هويتنا وعلى أمتنا التي وضعت أسس الحضاره في التاريخ.

وختم حداد كلمته بقصيده من وخي المناسبة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018