إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مؤسسة رعاية أسر الشهداء تقيم حفل غداء في بينو ـ عكار لأمهات وعائلات الشهداء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-17

أقامت مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات حفل غداء في مطعم "غلامور" ببلدة بينو ـ عكار لأمهات وزوجات الشهداء، بمناسبة عيد الأم، حضره مرشح الحزب للانتخابات النيابية عن عكار الأمين أميل عبود، منفذ عام منفذية عكار وعدد من أعضاء هيئة المنفذية والمسؤولين، رئيسة المؤسسة، أمينة الصندوق، وامهات وزوجات عائلات شهداء الحزب وجرحاه في عكار.

وقدمت المؤسسة خلال الحفل هدايا لأمهات وعائلات الشهداء والجرحى، وتحدثت رئيسة المؤسسة قائلة: "نحن اليوم باسم شهداء حزبنا الأبطال نقيم هذا الحفل لنكرم الأم في عيدها، فكيف اذا كان التكريم لأمهات شهداء بذلوا الدماء في سبيل قضية تساوي الوجود.

أضافت: في هذه المناسبة، نؤكد اعتزازنا بشهداء حزبنا، ونعاهدهم على أن نبقى دائماً وأبداً، إلى جانب عائلاتهم وابنائهم في كل المناسبات والمحطات. كما توجهت بالشكر لعضو المجلس القومي الرفيق عبود جريج لمساهمته في التكريم.

وألقى مرشح الحزب للانتخابات النيابية في عكار الأمين اميل عبود كلمة قال فيها أمهات وعائلات وابناء الشهداء بالقول: "نحن دائما معكم وإلى جانبكم، فالشهداء هم عزنا وفخرنا، ولولا كواكب الشهداء ودمائهم الزكية، لما بقينا في عكار.

أضاف: شهداؤنا بذلوا الدماء والتضحيات دفاعاً عن قضية ومن أجل أن يبقى الفكر القومي الوحدوي متجذراً وطريق خلاص، ومن أجل تعزيز قيم الوحدة الاجتماعية بين أبناء عكار، وكل الوطن.

وتابع قائلاً: في عيد الأم نحتفل مع امهات الشهداء وعائلاتهم، لنؤكد بأننا على العهد والوعد، سنبقى معاً لنحقق الهدف الذي من أجله استشهد ابناءكم وأزواجكم، الذين رووا بدمائهم أرض عكار والوطن.

واشاد بصبر أمهات الشهداء، واستمرار زوجات الشهداء بتربية أبنائهم على محبة الوطن لحفظ أمانة أبائهم، والسهر والتعب من أجل تعليمهم ونجاحهم، وهذا انتصار لدماء الشهداء.

وقال: إن فرصة اللقاء مع عائلات الشهداء، وقفة في حضرة الوجدان، في حضرة القوة، وفي حضرة الخلود، ومنصة انطلاق نحو النصر الأكيد.

وختم قائلاً: كل الشكر لمؤسسة رعاية أسر الشهداء، على ما تقوم به من جهد ونشاط، وعلى ما تبذله رئيسة المؤسسة والأعضاء، لأن هذا العمل هو أساس، ونحن معنيون أن نقف مع هذه المؤسسة، كرمى لدماء شهدائنا الأبطال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018