إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - العدو يعتقل 35 مواطنًا خلال مداهمات بالضفة والقدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-21

وكالات - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم، 35 فلسطينيًا اثر مداهمات متفرقة بالضفة والقدس المحتلتين، بينهم 20 شابًا من مخيم شعفاط بالقدس.

وشنت قوات الاحتلال حملة دهم في عدة أحياء بنابلس، فيما جرت اقتحامات في عدة مناطق بالضفة.

واقتحمت دوريات الاحتلال حي رأس العين والتعاون وحي المعاجين واعتقلت معتز عكاشة من شارع هواش في المدينة والشاب نايف الشامي، كما اقتحم جيش الاحتلال فجر اليوم الأربعاء بلدة عقربا جنوب شرق مدينة نابلس وشرع بعمليات دهم للمنازل.

وشرعت قوات الاحتلال بتفتيش عدة منازل بأنحاء متفرقة من البلدة، عرف منها منازل “بلال نواش الأسمر وأحمد وجيه الزهراوي” ومنازل أخرى، فيما تمركزت مركبات الاحتلال في منطقة بني فضل.

وفي الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشاب نافذ عمار أبو عيشة من شارع السلام في مدينة الخليل وتقي عبود جوابرة من بيت أمر وإسلام عصافرة من بيت كاحل.

فيما شهد مخيم شعفاط اقتحامات واسعة وجرى اعتقال الشاب إبراهيم علقم إضافة إلى خمسة شبان آخرين، كما تعرضت بلدة العيساوية لاقتحام مشابه.

واندلعت مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال قرب المسجد الكبير في بلدة الخضر جنوب بيت لحم فيما اعتقل جنود الاحتلال الشاب خالد عيسى وصادروا مركبته.

وفي جنين اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين وقرية سِيريس جنوب مدينة جنين فيما اعتقفلت أيمن هديب من مخيم عن السلطان في أريحا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018