إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - إصابات بمواجهات مع الاحتلال بالضفة وغزة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-24

وكالات - اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة وقطاع غزة وذلك للتنديد بإعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وذكرت وزارة الصحة بغزة، أن المواجهات المندلعة على حدود غزة أدت إلى إصابة عدد من المواطنين بإصابات مختلفة، حيث أن مجمل الإصابات التي وصلت للمستشفيات حتى اللحظة 9 إصابات ( إصابة شمال غزة و3 إصابات شرق غزة وإصابة شرق خانبونس و4 إصابات شرق البريج).

الضفة المحتلة

فيما أصيب اربعة مواطنين بالرصاص الحي، وآخران باعيرة "مطاطية" واعتقل فتى، خلال قمع قوات الاحتلال الصهيوني، لمسيرة قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، المنددة بقرار سلطات الاحتلال الاستيلاء على مساحات واسعة من أراضي القرية لصالح شق طريق استيطاني يربط المستوطنات المقامة على أراضي قرى شمال غرب رام الله في تجمع استيطاني أكبر مما هو حاصل حاليا.

وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة تقوع شرق محافظة بيت لحم.

كما أصيب 5 مواطنين ومصور تلفزيون فلسطين وطفل، بجروح متفاوتة، خلال قمع قوات الاحتلال الصهيوني مسيرة قرية كفر قدوم شرق محافظة قلقيلية، السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمنددة بقرارات الرئيس الأميركي دونالد ترمب المتعلقة بالقدس واللاجئين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018