إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عميد الإعلام حيا المشاركين في مسيرات الغضب بيوم الرض لا سيما الشهداء والجرحى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-30

اعتبر عميد الإعلام أن مسيرات الغضب التي أنطلقت اليوم في الأراضي المحتلة وفي غزة وجنوب لبنان بمناسبة يوم الأرض، تؤكد تمسك شعبنا بأرضه وحقه، وتعبر عن ارادته المصممة على ممارسة كل اشكال النضال من أجل التحرير والعودة.

وقال عميد الإعلام في بيان: نحيي المشاركين في مسيرات يوم الأرض، الذين تحدوا جبروت الاحتلال اليهودي وعتوه وغطرسته، وواجهوا باللحم الحي قنابل ورصاص الصهاينة، ليؤكدوا بأن أرض فلسطين عصية على التهويد مهما طال الزمن.

وأكد عميد الإعلام إلى أن دماء الذين ارتقوا اليوم شهداء والذين اصيبوا برصاص جنود الاحتلال، هي دماء غالية وعزيزة، وهي عندما تبذل من أجل فلسطين كل فلسطين تثمر تحريراً ونصراً مؤزراً. فتحية إلى هؤلاء الشهداء وكل شهداء الأمة في مواجهة الاحتلال والارهاب.

واشار عميد الإعلام إلى أن مسيرات الغضب اليوم، تعبر عن نبض شعبنا المقاوم، وهي أبلغ رد على "صفقة القرن" الرامية إلى تصفية المسألة المفلسطينية وصفعة لكل المشاركين في هذه الصفقة، لا سيما المتخاذلين والمتآمرين من العرب.

وختم: مشدداً على ضرورة أن تتوحد كل قوى شعبنا في فلسطين واعادة الاعتبار لثوابت النضال والتحشيد والتعبئة لانتفاضة جديدة واعادة الاعتبار لخيار الكفاح المسلح سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018