إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الزاملي: ندعم البيشمركة الذين كانوا تحت امرة بغداد وجهات متنفذة وراء تهريب النفط

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-31

وكالات - اعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، اليوم السبت، عن دعمه لعناصر البيشمركة الذين كانوا تحت امرة بغداد ويستلمون رواتبهم منها وليس وزارتهم في الاقليم، مبينا انه لايريد اتهام من ادخل داعش والمخدرات الى البلاد.

وقال الزاملي في مؤتمر صحفي عقده في قضاء الطوز ان "لجنة الامن والدفاع تدعم كافة عناصر البيشمركة الذين كانوا منصاعين لحكومة بغداد ويستلمون رواتبهم منها وليس وزارتهم التي منعت الجيش من التقدم في الكثير من المناطق وكانت السبب في حدوث الكثير من الخروق".

واضاف انه "ستكون هناك عمليات عسكرية في محيط طوزخورماتو وصولا الى الحويجة للقضاء على العناصر الإرهابية المتبقية"، لافتا الى انه "سيتم ارسال كتاباً للقائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، من اجل اعتدة انتشار القطعات الامنية في قضاء الحويجة".

وفيما يخص القوى الخارجية واذرعها في الداخل تحدث الزاملي، قائلا: "لقد ادخلوا داعش الى السنة والمخدرات الى الشيعة ولا نريد ان نتهم الأطراف المسؤولة لأننا مقبلين على الانتخابات ويعتبر هذا تسقيط سياسي"، مشيرا الى ان "هناك جهات متنفذة تستغل منصبها لعمليات تهريب النفط، لكنه لم يسمي تلك الأطراف".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018