إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مرشح الحزب عن دائرة عكار: الطلبة والشباب هم عماد بناء الدولة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-03

أكد مرشح الحزب عن دائرة عكار الأمين اميل عبود أنّ الجيل الجديد، شباباً وطلبة هم نقطة ارتكاز في العمل الوطني والقومي، وهم القوة الفاعلة التي تنهض بالمجتمع.

وقال الأمين عبود: نحن أبناء مدرسة النهضة، مدرسة سعاده، وقد تعلمنا في هذه المدرسة، بأن الشباب والطلبة هم المستقبل المشرق الواعد، وبنبضهم وجهودهم وعزائمهم نبني مجتمعاً محصّناً، سليماً ومعافىً.

وشدّد على أن الأولوية في نضالنا السياسي بناء دولة المواطنة والعدالة، والتي هي حكماً دولة قوية وقادرة، والأولوية في نضالنا الاجتماعي تحقيق الأمن الاجتماعي ورفع الحيف عن أبناء شعبنا، وصولاً إلى معالجة الأزمات والمشكلات الاقتصادية والمعيشية المتفاقمة، وإننا لا نرى سبيلاً للخروج من هذه الازمات إلا من خلال العمل من أجل التنمية المستدامة وعلى المستويات كافة.

ولفت مرشح الحزب عن دائرة عكار إلى أنّ عماد بناء الدولة هم الطلبة والشباب، وأن أهم استثمار للبنان، هو الاستثمار في عقول وطاقات هؤلاء الشباب.

واردف: إن الشعارات الفضفاضة والعزف على وتر الغرائز الطائفية والمذهبية، لا تبني دولة، بل تؤبد الفساد والمحاصصة.

إن من يريد بناء الدولة حقاً، هم اصحاب الخطاب الوطني الجامع، المدافعون عن وحدة لبنان وعن كرامة اللبنانيين، لأن لبنان يحيا بوحدة كل ابنائه.

وختم قائلاً، ان البنيان السليم هو الذي يصمد بوجه العواصف والتحديات، ونحن نثق بأن ارادة أبناء عكار وأهلها عصية على كل محاولات التدجين، فهذه المنطقة الأبية وطنية بامتياز، ولأنها كذلك تدفع الثمن حرماناً وفقراً وبتغييبها عن خارطة الانماء.

كلام مرشح الحزب عن دائرة عكار جاء في خلال فطور صباحي اقيم في مطعم ألــ vb عدبل، بحضور حشد من الطلبة والشباب، تخلله كلمات ومداخلات لعدد من الطلبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018