إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية دمشق تقيم ندوة "الحدود الشمالية"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-27

أقامت منقذية دمشق ندوة تحت عنوان: "الحدود الشمالية" ، بحضور العميد حافظ يعقوب، وكيل عميد الخارجية في الشام، وكيل عميد القضاء في الشام، أعضاء المكتب السياسي النواب في مجلس الشعب، منفذ عام دمشق وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام الحرمون، منفذ عام ريف دمشق وعدد من المسؤولين، وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

كما حضر عضو قيادة فرع دمشق في حزب البعث العربي الاشتراكي نبيل قزح وعدد من أمناء وقيادة شعب دمشق في حزب البعث، ومديرة المركز الثقافي العربي في العدوي ريم الطيلوني.

أدار الندوة ناظر الإذاعة في منفذية دمشق ، تحدث فيها عضو المجلس القومي الأمين ميشال معطي تحت عنوان "حدودنا الطبيعية التي مزقها التآمر"، والدكتور جورج جبور تحت عنوان "العلاقات السورية التركية نظرة إجمالية"، والعميد حافظ يعقوب تحت عنوان "مواجهة الخطر التركي".

المتحدثون في الندوة أشاروا إلى الأطماع التركية في بلادنا، وتحالف تركيا مع المشروع الصهيوني الغاصب، معتبرين أن توغلها بالغزو والاحتلال داخل الاراضي السورية، يندرج في سياق الحرب الكونية الارهابية التي تستهدف الشام.

وأشاد المشاركون بانجازات الجيش السوري ومحور المقاومة ونسور الزوبعة التي تحققت في الميدان، والتي قوضت المشروع الارهابي والتقسيمي والتفتيتي.

وأكد المشاركون أن الشام وبدعم الحلفاء تمكنت من اجهاض المشروع الصهيو ـ أميركي، وما الانجازر الكبير الذي حققه الجيش السوري في غوطة دمشق، سوى دليل على قوة المجتمع بكل عناصره.

واعتبر المشاركون، أن الخطر التركي يوازي الخطر الصهيوني والخطر الارهابي، ولذلك لا بد من حشد كل الطاقات لمواجهة هذه الاخطار، عسكرياً وثقافياً وفكريا وعلى كل المستويات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018