إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الحصن تقيم حفلها السنوي بذكرى ميلاد سعاده وأعياد آذار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-27

أقامت منفذية الحصن حفلها الفني السنوي في مطعم "الرابية" ــ الحواش بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعية، عميد التربية والشباب ، وكيل عميد المالية في الشام، منفذ عام الحصن وأعضاء هيئة المنفذية، رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، وعدد من المسؤولين.

كما حضر الحفل العميد مسؤول التوجيه السياسي في قيادة المنطقة الوسطى للجيش وعدد من الضباط في الجيشين السوري والروسي، وعدد من الإعلاميين، وحشد من القوميين والمواطنين.

قدم الحفل ناظر المالية في المنفذية بكلمة رحب فيها بالضيوف وعايد الجميع بأعياد آذار ابتداء بولادة باعث النهضة القومية الاجتماعية أنطون سعادة في مستهل الشهر حيث بزغ فجر الأمة بولادته، مروراً بعيد المعلم ودوره، الى عيد الأم ودورها في تنشئة جيل يتحلى بالأخلاق والمناقب الحميدة وحب الوطن، الى يوم الارض الذي يعبر عن تمسكنا باستعادة كل شبر من أرضنا القومية المغتصبة، وصولا إلى عيد رأس السنة السورية في الليلة الأخيرة من آذار .

كما وجه التحية إلى الشهداء، شهداء الجيش السوري ونسور الزوبعة وكل قوى المقاومة والقوى الحليفة والصديقة، كما حيا الرئيس المقاوم الدكتور بشار الأسد .

أحيا الحفل المطرب فراس كرم مع الفرقة الموسيقية بقيادة العازف شادي تيمور، كما قدم الفنان عازار عبود وصلة غنائية مميزة، وكذلك قدم أحد الأصدقاء الروس وصلة غنائية، وتخلل الحفل تقديم هدايا تذكارية من منفذية الحصن إلى جميع الأمهات الحاضرات بمناسبة عيد الأم .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018