إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية دمشق أحيت ميلاد الزعيم في الميدان والمزة والدويلعة والقصاع ودمشق القديمة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-03-27

أحيت منفذية دمشق ذكرى ميلاد باعث النهضة أنطون سعاده، بسلسلة من الاحتفالات في الوحدات التابعة لها، وحضر عددا منها نائب رئيس الحزب في الشام وعدد من العمد ووكلاء العمد ومنفذ عام دمشق وأعضاء من هيئة المنفذية.

وبالمناسبة، اقامت مديرية الميدان التابعة لمنفذية منفذية دمشق احتفال حضره عميد شؤون الأحصاء، منفذ عام دمشق وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام الحرمون، منفذ عام دير الزور، مدير مديرية الميدان وأعضاء الهيئة.

كما حضرأمين الشعبة الثالثة في حزب البعث سمير جزائرلي وقيادة الشعبة، المستشار محمد رفيق شاويش، الشيخ ايمن الخالد، القاضي ربيع زهرالدين والدكتور رائد بدران، ووفود من الحزب الشيوعي السوري وحزب التضامن وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقيت في الاحفتال كلمات بالمناسبة وتميز الاحتفال بفقرات غنائية قومية تحاكي متحد الميدان قدمتها الفرقة الغنائية للمديرية، لتعلو عبارات الفكر القومي على أصوات الانفجارات وتسكتها لأن صوت الحق أقوى من كيد المجرمين وعبثية الخونة

وأقامت مفوضيتي المزة الأولى والمزة الثانية لقاء ثقافياً حضره نائب رئيس الحزب لشؤون الشام، منفذ عام دمشق.

وأقامت مديريتي القصاع والفيحاء احتفالاً في مكتب مديرية القصّاع، وذلك رغم تعرض المكتب لقذائف هاون كانت أطلقتها المجموعات الارهابية.

واحتفلت مديرية الشهيد الرفيق طارق العيد بحضور عميد شؤون الإحصاء وهيئة مديرية الدويلعة وجمع من القوميين وسبق الاحتفال جلسات قسم لستة مواطنين، وتخلل الاحتفال حوار حول معنى القسم.

كما احتفلت الوحدات الحزبية في الدويلعة ودمشق القديمة ودمشق الجديدة.

وألقيت في الاحتفالات كلمات عن معاني المناسبة، وشددت على وقوف القوميين الاجتماعيين الى جانب الجيش السوري بمواجهة مشروع إستهداف قلب الأمة السورية (الشام) وعاصمتها دمشق، وعلى الجبهات كافة.

وحيت الكلمات بطولات وتضحيات الجيش السوري ونسور الزوبعة في مواجهة الارهاب ورعاته.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018