إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-03

سبأ - دكت القوتين المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته ،وعمليات نوعية على مواقعهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما اعترف إعلام العدوان بمصرع خمسة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن مدفعية وصاروخية الجيش و اللجان الشعبية قصفت مواقع العدو السعودي وتجمع آلياتهم في السديس والشرفة بقطاع نجران ، واستهدفت تجمعات للمرتزقة في رقابة الخشباء والقيادة وقبالة عليب وفي صحراء البقع .

وقصفت المدفعية مواقع المرتزقة في الخشباء ،وتم قنص عنصر منهم بالمنطقة نفسها ،فيما نفذ أبطال الجيش و اللجان عملية نوعية على مواقع الجيش السعودي في موقع الطلعة أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم كسر زحف للمرتزقة على منطقة تواثنة القعيف في الأجاشر.

وأشار المصدر الى مصرع القياديين المرتزقة علي مهدي الطلي ، صالح أحمد علوي هادي،

احمد الحسني بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع .

وذكر المصدر ان القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستياً نوع بدر1 على معسكر الجربة السعودي في ظهران بعسير،فيما استهدف قصف مدفعي موقع قشبة ، وتم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه في الجمارك واستهداف تجمعات لهم بقذائف المدفعية خلف منفذ الطوال في جيزان .

فيما اعترف اعلام العدو السعودي بمصرع خمسة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من: رئيس الرقباء فيصل لافي عواد الركابي ،،وكيل الرقيب فهد بن الحجري طالع الختارشي

الحسن بن حسن حمود الحازمي ،خلف بن سفر بن خازم الغمري الشهراني ،سعد المديهش

وأفاد المصدر أن الجيش و اللجان شنوا هجوما نوعيا على مواقع الغزاة وأدواتهم جنوب الساحل الغربي بمحافظة تعز ومصرع أسفر عن قتلى و جرحى في صفوفهم ،كما قتل و أصيب عدد من المرتزقة خلال مواجهات بجبهة حمير .

في لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية على مواقعهم في كرش وانفجار آلية ودراجه نارية تابعة للمرتزقة في منطقة صباح بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء .

وفي محافظة الجوف نفذ أبطال الجيش و اللجان هجوما على مواقع المرتزقة ، وعملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقعهم في مديرية المصلوب ومصرع العشرات منهم ،وتدمير ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة في صحراء الجوف .

وحسب المصدر نفذ للجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع المرتزقة قبالة تبة 14 والتبة السوداء في نهم أسفر عن خسائر كبيرة في صفوفهم .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018