إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية الطلبة التابعة لمنفذية زحلة أحيث ذكرى يوم الأرض

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-02

أحيت مديرية الطلبة التابعة لمنفذية زحلة ذكرى يوم الأرض بسهرة أقامتها في نطاق مديرية رياق-علي النهري بحضور بحضور ناظر التربية الشباب وناموس نظارة الاذاعة، ومديري مديريات: الطلبة، بوارج ، الشرقي ورياق وعدد أعضاء من هيئات المديريات وجمع من الطلبة.

إستهلت السهرة بالنشيد السوري القومي الاجتماعي، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء، ثم قدمت مفوض عام الطلبة ومذيعة مديرية رياق-علي النهري فقرات الانشطة التي تعبر عن يوم الارض، وكذلك أهم المناسبات التي مرت خلال شهر آذار إبتداء بميلاد سعاده الى مناسبة عيدي المعلم والام والطفل.

ثم ألقى الرفيق عبدو الحسيني كلمة عرف من خلالها بيوم الارض كمحطة نضالية من محطات البطولة المتأصلة في تاريخ امتنا، شارحاً السياق التاريخي للمناسبة واستعرض مراحل الصراع مع العدو اليهودي منذ ما قبل قيام الكيان اليهودي على ارض الجنوب السوري في فلسطين، واستشراف سعاده لخطر اليهود على بلادنا وحضارتنا، كون هذا العدو القائم على الاجرام والمجازر هو نقيض للنفسية السورية، القائمة على قيم ومثل عليا قوامها الخير والحق والجمال.

قصيدة شعرية وأفلام وثائقية

ثم القى المواطن محمد صوان قصيدة من وحي المناسبة، تلاه عرض فيلم وثائقي عن يوم الارض، وآخر عن البطلة عهد التميمي، ثم فيلم وثائقي عن شهداء نسور الزوبعة.

واختتمت السهرة ببرنامج فني على انغام الاغاني القومية، حيث تم قطع قالب الحلوى الذي أعد احتفاء بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018