شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية 2018-04-04
 

مديرية أدلايد ـ أستراليا إحتفلت بالأول من آذار

أقامت مديرية أدلايد إحتفالاً بمناسبة ذكرى ميلاد باعث النهضة أنطون سعاده، في دارة الرفيق محسن صفي الدين، وبحضور عميد عبر الحدود، مدير المديرية وأعضاء هيئة المديرية وعدد من الفعاليات، وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية النشيد الرسمي للحزب ومن ثم تحدث مذيع المديرية، عن النهضة القومية وأهدافها، لافتاً إلى أن الأول من آذار هو انطلاقة النهضة التي أسسها أنطون سعاده.

وألقى عميد عبر الحدود كلمة إستهلها ناقلاً تحيات القيادة الحزبية للقوميين، بمناسبة الأول من آذار ودعوتها لهم للعمل من أجل تحقيق مصلحة الأمة ونهضتها، إستناداً الى الفكر والعقيدة القومية الإجتماعية التي أرساها سعاده.

ووضع الحضور في صورة الوضع على صعيد الأمة والتحديات الكبيرة التي تمر بها وتواجهها لا سيما في الشام، حيث يشارك حزبنا عبر أبطال نسور الزوبعة الى جانب الجيش السوري وباقي قوى المقاومة، في التصدي للمخططات والمؤامرت التي تستهدف أمتنا وأبناء شعبنا.

كما تطرق عميد عبر الحدود إلى الإنتخابات النيابية في لبنان، مؤكداً أن الحزب يخوض الإنتخابات رغم الشوائب التي تعتري القانون الجديد.

بعد ذلك أقيمت ندوة عن القانون الإنتخابي حيث قدّم الرفيق محسن صفي الدين شرحاً حول عملية الإقتراع وإعطاء الصوت التفضيلي في مختلف الدوائر الإنتخابية وذلك بشكل مفصل عبر الشاشة.

كما جرى نقاش حول القانون الإنتخابي والثغرات التي تعتري هذا القانون الانتخابي الذي لم يلب طموحات الكثير من المواطنين، وكان تأكيد على أهمية الإنتخاب لصالح اللوائح التي يشارك فيها الحزب.

في الختام تم قطع قالب الحلوى وأقيم حفل عشاء بالمناسبة.


 

جميع الحقوق محفوظة © 2018جميع المقالات التي تنشر لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع