إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الأرجنتين تحتفل بمولد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-04

أحيت منفذية الأرجنتين ذكرى ميلاد باعث النهضة أنطون سعاده، فأقامت حفل غداء في مكتبها، وحضر الحفل الى جانب المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية، القائم بالأعمال في السفارة السورية ماهر محفوظ وأعضاء السلك الدبلوماسي وعائلاتهم، وعدد من مسؤولي الجالية السورية والفاعليات والأصدقاء الحزب، وجمع من القوميين الإجتماعيين والمواطنين.

وألقى منفذ عام الأرجنتين كلمة رحب فيها بالحضور، ولفت إلى أنّ مولد سعاده هو إنطلاق الوعي القومي وبداية تاريخ الأمة الجديد، كما تحدث عن مراحل ومحطات في حياة سعاده، في مغتربه القسري، وبعد عودته الى الوطن، مشيراً إلى أن الصهيونية وأدواتها مسؤولة عن جريمة إغتيال سعاده".

وتطرق إلى العلاقات السورية ــ الارجنتينية وخفض الدولة الارجنتينية للعلاقة الدبلوماسية مع سورية من سفير الى قائم بالاعمال، لافتا الى أن هذا القرار إتخذته الحكومة السابقة ونحن باسم الجالية السورية نرفض هذا القرار، ونعلن بأن ممثل سورية في الارجنتين هو سفير فوق العادة.

وتحدث القائم بالاعمال السوري ماهر محفوظ فشكر هيئة المنفذية على الدعوة وهنأ الحزب بمناسبة الأول من آذار، وأشار الى ضرورة العمل من أجل تمتين أواصر العلاقة بين ابناء الجالية السورية في الأرجنتين، لا سيما في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها الأمة، مؤكداً أن النصر يتحقق بفضل الجهود والتضحيات التي تبذل من قبل الجيش السوري وحلفائه.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018