إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

سيناتور إيطالي: بروز خطر إرهابي يرتبط بالهجرة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-11

آكي - حذّر سيناتور إيطالي من بروز خطر إرهابي يرتبط بالهجرة، تعليقا على وقف رجال الشرطة المالية في باليرمو أمس 13 شخصا، يشتبه أحدهم بإرتباطه ببيئات إرهابية.

وذكر عضو مجلس الشيوخ من حزب (فورتسا إيتاليا) ماوريتسيو غاسباري، أن “من ينكر تسلل الإرهابيين الأصوليين بين المهاجرين السريين حظي مرة أخرى بردِّ مثير للقلق وفي غاية الوضوح”.

وأشار غاسباري الى أن “تحقيق المديرية الإقليمية لمكافحة المافيا (DDA) في باليرمو، عن التنظيم الإجرامي الذي يدير حركة نقل المهاجرين بين تونس وصقلية، أكد في الواقع وجود جهاديين مستعدين للتحرك بشكل معادٍ ضد إيطاليا بين هذه المجموعة من المجرمين”.

وتابع “من الواضح أن ليس كل المهاجرين متطرفين خطرين، لكن واضح أيضا أن زيادة الهجرة تتناسب طرديا مع زيادة الخطر الذي تتعرض له بلادنا”، لذا “يجب تفكيك جميع أنواع التنظيمات التي تقوض إيطاليا، سواء أكان المجرمون أم من يتنكر بزي المنظمات غير الحكومية، التي تسببت بأضرار هائلة”.

وذكّر السيناتور اليميني بأن “تحقيق باليرمو كالتحقيقات الأخرى للقضاة الصقليين، تؤكد بأن الهجرة فرصة سانحة لمن يريد تهديد ديمقراطيتنا وحريتنا”، واختتم بالقول “لذلك علينا تأمين البحر المتوسط ​​ووقف حركة النقل فيه بجميع أنواعها وبشكل نهائي، بوجه كل يتنكر بهيئة منظمة غير حكومية للقيام بأعمال غير قانونية صارخة”.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018