إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

بيان بمناسبة ذكرى مجرزة سحمر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-11

أصدرت منفذية البقاع الغربي البيان التالي:

إثنان وعشرون عاماً مرّت على مجزرة سحر التي ارتكبها العدو الصهيوني في الثاني عشر من نيسان في العام 1996 خلال عدوانه على لبنان، تلك المجرزة الوحشية، التي استهدفت الآمنين من الرجال والنساء والأطفال.

في ذكرى المجزرة نستذكر الشهداء: الرفيق حسين منعم وزوجته عبسة شعشوع وابنهما الشهيد واجب منعم، وهم والد ووالدة وشقيق (منفذ عام البقاع الغربي ).

ونستذكر من شهداء المجزرة، الشهيدة إبتسام اليوسف وأطفالها ديما ورنا ولارا، وغفران كريم، فالتحية لهم جميعاً ولكل شهداء الأمة، وعهدنا بأننا مستمرون على درب الصراع من أجل تحرير أرضنا التي ارتوت بدماء الشهداء.

إن مجزرة سحمر ما هي إلا دليل على طبيعة العدو الإجرامية وغريزته العنصرية، التي لا تقيم وزناً للإنسان والإنسانية، والأمثلة في هذا المجال تطول ولا تنتهي من المجازر في فلسطين المحتلة الى مجزرة صبرا وشاتيلا ومجزرة المنصوري ومجزرتي قانا الأولى والثانية، الى باقي العمليات الإجرامية التي إرتكبها كيان العدو القائم على ثقافة القتل وسفك الدماء.

نحن أمام عدو لا يفهم الا لغة القوة ومن هنا نؤكد على ان المقاومة كانت وستبقى عامل ردع مع هذا العدو الذي بات يحسب للمقاومة ألف حساب، وحزبنا كان ولا يزال في طليعة المؤمنين بالمقاومة نهجاً وخياراً من أجل إستعادة حقنا في أرضنا ومياهنا وثرواتنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018